مؤسسة التقاعد تعلن إيداع معاشات يونيو في حسابات المستفيدين

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد اليوم عن إيداع المعاشات التقاعدية للمستفيدين في حساباتهم البنكية، مشيرةً إلى أن مبالغ معاشات التقاعد لشهر يونيو الجاري 2020 تتجاوز 6 مليار و600 مليون ريال، وأبانت صرفها لما يتعدى مليون عميل سواء مستفيد أو متقاعد، وأكدت مؤسسة التقاعد ، أن تلك الخطوة السريعة في عملية الصرف للمعاشات تعكس حرص المؤسسة على الالتزام والتقيد بمواعيد جدولة الصرف، وإيماناً بمسئوليتها الكاملة نحو عملائها بغية تقديم الأفضل لهم من خدمات.

كما أشارت من جانبها لإمكانية استفادة المواطنين من الخدمات الإلكترونية لتخليص معاملاتهم دون اللجوء لزيارة الفروع، حيث أتاحت خدمة حجز موعد المؤسسة العامة للتقاعد إلكترونياً، ضمن خدماتها بحال رغبة العميل الذهاب للفرع.

صرف المعاشات التقاعدية
الاستعلام عن معاشات التقاعد

ودعت مؤسسة التقاعد المستفيدين من عملائها الاستعلام عن المعاشات التقاعدية برقم السجل المدني من الآن، وفي حال وجود أي استفسارات لدى العميل متاح التواصل عبر قنوات المؤسسة المتاحة للتواصل مع العملاء، سواء عن طريق الاتصال على 8001248889 أو 920014000، أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] وإما @PPA_Care تويتر.

والجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد تقدم خدماتها عبر شبكتها التي تمتد في كافة مناطق المملكة، وذلك عن طريق 51 فرع ومكتب، كما أن كل خدماتها تقدمها بطريقة إلكترونية عن طريق موقعها الإلكتروني وتطبيقها على الهواتف الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *