الدولار يواصل انخفاض سعره أمام الجنيه المصري قبيل نهاية معاملات اليوم

انخفض سعر الدولار اليوم أمام الجنية المصري، وقبيل نهاية معاملات اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2019، نرصد لكم احدث أسعار تداول العملاء العربية والأجنبية مقابل الجنيه، في عدد من البنوك المصرية الحكومية والخاصة، للتعرف على المتغيرات التي تحدث لسوق صرف وتداول العملاء وعلى رئسها قيمة سعر الدولار الأمريكي للبيع والشراء .

سجل سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، بعد ظهر اليوم الأربعاء 16.16 جنيها للشراء و 16.28جنيها للبيع، وفق أحدث إحصائيات البنك المركزي المصري، فيما كان سعر الورقة الخضراء في البنك الأهلي المصري 16.18 جنيهاً شراء، مقابل 16.28 جنيهاً للبيع، وهو نفس السعر في البنك العربي الإفريقي وبنك القاهرة، وتفاوت سعر الشراء ما بين قرش أو قرشين في غالبية البنوك العاملة بالسوق المصرفية المصرية.

الأسعار بعالية متغيرة ويجب مراجعة رابط البنك المركزي المصري https://www.cbe.org.eg/ للتأكد من أخر التحديثات التي يعلن عنها.

وتشير شاشة أسعار تداول العملات العربية والأجنبية لدى البنك الأهلي المصرية لأحدث الأسعار التي سجلت حتى الآن للبيع والشراء، والتي يمكن البحث منها عن سعر صرف أي عملية في الوقت الحالي، وقد تتفاوت الأسعار بنسب ضئيلة جداً بين بنك وأخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *