الشروط والمستندات المطلوبة لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

وضع مجلس الدولة برئاسة المستشار محمد حسام الدين، الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين، والتي تم الإعلان عنها لقبول طلبات المتقدمين للتعيين في وظيفة مندوب مساعد، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعتي ٢٠١٨ و ٢٠١٩، كما حدد مجلس الدولة ما يجب أن تحتوي عليه الملفات التي يجب أن تكون مع المتقدمين.

محتويات ملف التقديم

حدد مجلس الدولة الملفات اللازمة للتعيين بمجلس الدولة، التي سوف يقوم المتقدمين بسحبها من الأمانة العامة بمجلس الدولة، الواقعة في ٢ شارع عصام الدالي الدقي، محافظة الجيزة، ويحتوي الملف على الأوراق والمستندات التالية:

  1. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، مع ضرورة الاطلاع على الأصل.
  2. صورة ضوئية من شهادة المؤهل الدراسي.
  3. يجب أن يكون الملف مستوفيًا كل أصول المستندات والأوراق المطلوبة.
  4. إيصال سداد إلكتروني مبلغ ٥٠٠ جنيه عن طريق إحدى شركتي الدفع الإلكتروني: فيزا، كارت ميزة، لحساب الخزينة العمومية بالديوان العام.

موعد سحب الملفات

ويبدأ سحب ملفات التقديم بدءً من يوم السبت المقبل ١١ يوليو، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، ويستمر التقديم حتى نهاية يوم عمل الاثنين ٢٧ يوليو، وتقدم الملفات في مقر الأمانة العامة لمجلس الدولة، وذلك خلال الفترة من السبت ٨ أغسطس، حتى نهاية عمل يوم الثلاثاء ٢٥ أغسطس 2020.

وأقرت الأمانة العامة تنفيذًا للإجراءات الاحترازية، وتجنبًا لانتشار الفيروس المستجد إلزامية تقسيم المتقدمين على أيام، حيث تم تخصيص لكل خريجي جامعة معينة يوم محدد للتقديم، ويلزم للضرورة مراعاة مواعيد سحب الملفات، وكذلك مواعيد التقديم المقررة لكل جامعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *