التخطي إلى المحتوى

ينطلق يوم الثلاثاء 6 يوليو 2020، تفعيل برنامج Boost with Facebook للتدريب أونلاين، والذي يستهدف بدوره من خلال الجلسات التدريبية الافتراضية تدريب مسئولي أكثر من 2000 شركة صغيرة، ومتوسطة الحجم طوال العام الجاري، إضافةً إلى إطلاق البرنامج لخدمة دعم جديدة سوف تستفيد منها 300 شركة، إذ ستجيب عن استفساراتهم في كل ما يخص مجال التسويق الرقمي، علاوةً على توفير البرنامج لجلسات تدريبية وإرشادية، وذلك بشكل منفرد مع كافة الشركات، وهي المرة الأولى التي تنفذ فيها هذه الجلسات.

برنامج Boost with Facebook للتدريب

وأعلنت فيس بوك عن توسعها في البرنامج بمصر، وذلك بالشراكة مع “رايز أب”، حيث يقدم برنامج التدريب أونلاين الدعم للعديد من الشركات الناشئة، والصغيرة ومتوسطة الحجم، وذلك في ظل التبعات الاقتصادية السلبية التي نجمت عن الجائحة للفيروس المستجد.

ووفق فيسبوك، فقد تم تصميم برنامج Boost with Facebook التدريبي أونلاين، بغرض مساعدة أصحاب الأعمال والشركات التجارية الصغيرة بغية تنمية أعمالهم، وهذا عن طريق تطوير قدراتهم ومهاراتهم الشخصية بالمجال الرقمي.

كما أن البرنامج يتضمن العديد من الجلسات التدريبية عن بعد عبر الإنترنت وتحديداً بمجال التسويق الإلكتروني، وهي الجلسات التي من شأنها إفادة المعنيين بالأمر لتطوير مهاراتهم وقدراتهم بالأخص الشركات الناشئة بجمهورية مصر العربية.

وتم التصميم للبرنامج أيضًا ليكون محفزًا ومشجعًا على نمو قطاع ريادة الأعمال بمصر، وقد عمل البرنامج مع جهات حكومية عديدة، وذلك حتى يضمن أن تكون جلساته وتدريباته متوافقة وتتماشى مع المبادرات الرئاسية، وخاصةً التي تم توجيهها، ووضعت أهدافها لتحفيز نمو الاقتصاد والتحول نحو الرقمنة، وتمكين المرأة.

ويذكر أن برنامج Boost with Facebook منذ أن انطلق في شهر نوفمبر من العام الماضي، نجح فعلياً في تدريب 400 شركة مصرية صغيرة ومتوسطة الحجم،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *