تفعيل استعلام النقل الخارجي 1441 وعدد المستفيدين

أعلنت وزارة التعليم عن فتح استعلام النقل الخارجي 1441 للمتقدمين والمتقدمات على الحركة من المنسوبين شاغلي الوظائف التعليمية، وفق بيان رسمي أصدرته الوزارة أكدت إنهاء إجراءات نقل عدد من المعلمات والمعلمين، بهدف سد حاجة الإدارات من الكوادر البشرية، وتم توضيح أن ذلك جاء بعد عدم استكمال المتطلبات والتي تلزم تنفيذ برامج وخطط التوظيف، في العام الدراسي المُقبل، وذلك مع جهات وزارتي الموارد البشرية والمالية، ومركز كفاءة الإنفاق، حيث شملت الحركة نقل 2806 معلم ومعلمة وفق النتائج.

أرجعت وزارة التعليم عدم استكمال المتطلبات للظروف الاستثنائية والتي تمر بها البلاد نتيجة مكافحة الوباء، وذبك على صعيد غالبية دول العالم، وفي إطار حرص الوزارة على حسن سير العملية التعليمية خلال العام الدراسي 1441-1442، فقد تم الانتهاء من الإجراءات الخاصة بنقل ما يقرب من 2800 من المعلمين والمعلمات، ضمن نتائج حركة النقل الخارجي 1441، ويتاح في الوقت الحالي الدخول على خدمة استعلام النقل الخارجي المرفق رابطها أدناة والتعرف على أسماء المقبولين والمقبولات في الحركة، وفق عناصر المفاضلة.

رابط استعلام النقل الخارجي

إتاحة نتائج حركة النقل الخارجي عبر خدمات شؤون المعلمين، من حساب المعلم أو المعلمة على نظام نور، حيت يتم تسجيل الدخول بكلمة المرور واسم المستخدم، واتباع الخطوات أدناة.

  1. سجل بيانات من خلال موقع إدارة الخدمات التربوية.
  2. الدخول على نظام نور “https://noor.moe.gov.sa ” المركزي.
  3. أدخل رمز التحقق
  4. اختر خدمات شؤون المعلمين
  5. نتائج النقل الخارجي.

جدير بالذكر ن النتائج تأجلت منذ قرارات تعليق العمل والمدارس جراء الجائحة، وإطلاق منصات التعلم الإلكتروني، وزيادة استخدام موقع نور لإنهاء الخدمات الإلكترونية.

الاعتراض على نتائج حركة النقل

ألية تقديم الاعتراض عن لنتائج لمن لم يحالفهم التوفيق، بنفس الخطوات الموضحة بعالية، عقب إتمام عملية الاستعلام عن النتيجة، تظهر أيقونة تقديم اعتراض، يتم الدخول عليها وإدخال البيانات المطلوبة من أجل التظلم.

أفاد مختصون أن الفترة المقبلة ستشهد فتح ترتيب الرغبات بالقطاع المنقول له المعلم، ثم إعلان التوجيه من خلال إدارة التعليم، ثم يكون المباشرة في المدرية الجديدة، وإنهاء إجراءات إخلاء الطرف عبر نظام فارس إلكترونياً وفق الطريقة التي سنشرحها قريباً لتوضيخ الخطوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *