خدمة استخراج تصاريح الذبح المؤقتة في المطابخ خلال عيد الأضحى 1441

أعلنت اليوم أمانة منطقة الرياض، عن تدشين خدمة استخراج تصاريح الذبح المؤقتة في المطابخ، وذلك خلال موسم عيد الأضحى 1441، كما أوضحت خلال حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تويتر، رابط التقديم عبر البوابة الإلكترونية للمنطة، ويأتي ذلك توفيرًا لعدد من الخدمات للسكان، والتي منها أيضًا إطلاق برنامج موسمي إلكتروني للأضاحي، وأيضًا موقع إلكتروني للتعريف بأماكن وجود الماشية الصالحة للأضحية خلال العيد، وأيضًا أعداد الماشية ومناطق وأعداد الأسواق بالمنطقة، وهو ما يعتاد عليه السكان في كل عام في نفس الموعد، قبل قدوم العيد بأيام، والذي سوف يكون في الحادي والثلاثون من شهر يوليو الحالي.

خدمة استخراج تصاريح الذبح المؤقتة في المطابخ

يمكن الاستفادة من خدمة استخراج تصاريح الذبح المؤقتة في المطابخ، باتباع عدد من الخطوات البسيطة، كالتالي:

  • الولوج إلى رابط بوابة أمانة منطقة الرياض الإلكترونية التالي “https://eservices-pre.alriyadh.gov.sa/Pages/UserProfile/Login”.
  • تسجيل الدخول لحسابات الأفراد عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • سوف تنتقل إلى صفحة نفاذ، قم بإدخال البيانات المطلوبة منك من الاسم ورمز المرور.
  • أو تسجيل الدخول لقطاع الإعمال عن طريق إدخال اسم المستخدم أو رمزه.
  • كتابة كلمة المرور والرمز التأكيدي.
  • الضغط على “تسجيل الدخول”.

عند الانتهاء ، يمكنك اختيار الخدمة المذكورة وتسجيل البيانات اللازمة للحصول على التصريح للذبح في المطبخ خلال موسم العيد القادم، كما تتيح البوابة خدمة إستعادة كلمة المرور في حال نسيانها، عن طريق رقم الهاتف المحمول واسم المستخدم.

خدمة استخراج تصاريح الذبح
خدمة استخراج تصاريح مؤقتة

أمانة منطقة الرياض

أوضحت أمانة منطقة الرياض أن التقديم يبدأ من اليوم وحتى ثاني أيام شهر ذي الحجة المقبل، كما أطلقت رقم الواتساب “966114541381”، للاستفسار والتواصل مع الإدارة العامة لصحة البيئة، أو تقديم أي شكوى أو سؤال في حال تعذر التقديم للخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *