إطلاق مرحلة ثانية من مبادرة دراجتك صحتك لتوزيع الدراجات المدعمة

وزع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مؤخراً، دراجات المرحلة الأولى من مبادرة دراجتك صحتك التي تتبناها الوزارة، حيث تم توزيع نحو 1000 دراجة هوائية، المدعومة السعر من قبل وزارة الشباب والرياضة على المواطنين الذين بادروا بالحجز الإلكتروني، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى التي تهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بين المصريين، وأن تكون الرياضة أسلوب حياة.

وقال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمد فوزي، أن ما تم صباح الأربعاء الموافق 15 يوليو كان توزيع للدرجات الهوائية، والخاصة بالمرحلة الأولى من مبادرة دراجتك صحتك على المشتركين الذين باردوا بالحجز عن طريق بوابة مصر وبوابة وزارة الشباب والرياضة.

وأكد فوزي، أن المبادرة سيكون لها مرحلة ثانية، خاصة بعد النجاح الذي تحقق خلال المرحلة الأولى والتي تم حجز درجاتها في وقت قياسي، وذلك نظرًا لانخفاض أسعار الدراجات حيث أن الوزارة تدعمها ، مشيرًا إلى أن الدراجات التي تم توزيعها بالفعل، نوعين هما: الدراجات الجبلية، والتي تتميز بالكاوتش العريض، والتي بلغ سعرها بعد الدعم 1932 جنيه، أما النوع الثاني فهو المعروف باسم الدراجات الـهجين، وهذا النوع وصل سعره عقب الدعم 2300 جنيه.

ونوه المتحدث، أن الوزارة تدرس عقد مبادرة مماثلة في مختلف الأقاليم ومحافظات الصعيد، وذلك حتى تصل الاستفادة من المبادرة وتحقيق أهدافها في كل أنحاء الجمهورية، مشدداً على أن وزارة الشباب والرياضة تسعى لتوفير الدراجات لكافة المواطنين الراغبين في الحصول على الدرجات التي تدعمها الوزارة عن طريق مبادرة “دراجتك ..صحتك” التي أطلقتها الوزارة.

وحول طريقة حجز الدراجات ذكر المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الحجز يتم عن طريق بوابة مصر، حيث يسجل الشخص الذي يرغب في الحصول على الدراجة بتسجيل اسمه وسنه ورقم تليفونه ، ونوع الدراجة التي يرغب في الحصول عليها.

تعليقات

  1. طب مش عرف يا جماعة كل مدخل اسجل يقول اكتفى العدد التسجيل اتقفل اعمل اي

  2. طب مش عرف يا جماعة كل مدخل اسجل يقول اكتفى العدد التسجيل اتقفل اعمل اي تاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *