قناة الحياة التردد الجديد على قمر نايل سات

تعد قناة الحياة، أهم القنوات الفضائية العربية التي تعرض أحدث الإنتاج الدرامي المصري، ويحظى تردد قناة الحياة على النايل سات بنسب المتابعة المرتفعة، إذ تقدم محتوى متعدد القوالب، فبالإضافة إلى البرامج المتنوعة المحتوى والتي يقدمه نخبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم التوك شو، تعرض القناة أعمال ودراما مميزة، وتعمل إدارتها على تحديث المحتوى الذي تقدمه بشكل دائم.

تردد قناة الحياة الجديد

تستخدم القناة أحدث التقنيات في مجال الإعلام، وهو ما يمكن المتابع من متابعة إرسالها دون قطع أو تشويش، فضلاً عن جودة ودقة الصورة ونقاء الصوت، وما يميز التردد الجديد لقناة الحياة على قمر نايل سات، أنها تعرض كل مايهم المواطن العربي وما يشغل الشارع المصري والعربي من قضايا وأحداث.

ويمكن متابعة القناة واستقبال إشارتها من خلال ضبط أجهزة الرسيفر الخاصة بالمتابع، وذلك على ترددها عبر القمر الصناعي المصري النايل سات، وهو كالتالي: 12206، معامل الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معدل التصحيح الخطأ 5/6 وفق آخر تعديل على الأقمار الصناعية.

ومن أكثر برامج قناة الحياة الجديدة متابعةً وتعرض على شاشتها وينتظرها الملايين بشكل مستمر، برامج: أستاذ على الهواء، أكلات وتكات، الدنيا بخير، 4 شارع شريف، وغيرها من البرامج المتميزة الموجهة بمحتواها لكافة الأعمار وشرائح المجتمع.

وترصد كاميرا برنامج الحياة اليوم كل ما يحدث في الشارع المصري من خلال لقاءات مع المواطنين وأخذ آرائهم حول العديد من القضايا التي تخص المواطن، كما تجري حوارات حصرية ومناقشات مع أبرز المحللين والشخصيات البارزة بالمجتمع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *