شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي

تستمر المواقع الإلكترونية للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في قبول أوراق التقديم لقبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، في كل من محافظات القاهرة، المنوفية، البحيرة، بني سويف، وفقاً للتقسيم الجغرافي، وأشار مصدر مسؤول بالشركة، إلى أن باب التقدم تم فتحه اعتبارًا من يوم الأحد 12/7/2020 ومقرر غلقه يوم الأربعاء 29/7/2020.

لافتًا إلى أن الهدف من وجود هذه المدارس الفنية المتخصصة، هو أن نعد خريج يتميز بمستوى عالً من المهارة بمجال مياه الشرب والصرف الصحي، حيث يتم تأهيلهم لاستخدام التكنولوجيا المتطورة الحديثة التي تطبق في الشركات التابعة، وذلك عن طريق دراسة ثلاث تخصصات هي: تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي، ضبط وجودة معامل المياه، وتشغيل وصيانة شبكات ماء الشرب.

البيانات المطلوبة بطلب الالتحاق

يجب أن تتوفر في طلب الالتحاق مجموعة من البيانات الضرورية، إضافة لمجموعة من المرفقات يتم إرفاقها في ملف التقديم، وهي صورة من الشهادة الاعدادية، صورة من شهادة الميلاد، صورة شخصية للطالب.

ولمزيد من التفاصيل حول شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي يمكن الاطلاع على الإنفوجراف:

قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب
تقديم مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي

أما البيانات المطلوبة فهي: اسم الطالب رباعي، تاريخ الميلاد، السن في أول اكتوبر، الرقم القومي للطالب، عنوان الطالب، المحافظة التي حصل منها الطالب على الشهادة الاعدادية، سنه الحصول علي الشهادة الاعدادية، مجموع درجات الطالب، رقم تلفون ولي الأمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *