التخطي إلى المحتوى

الإعلان عن أسماء المقبولين في منحة الطوارئ ومتابعة الحصول على نتائج المنحة الطارئة للعاطلين في المدن والمناطق بالعراق، حيث أصدرت وزارة العمل الآن نتيجة تقديم على طلب الدعم، عقب انتهاء موعد التقديم للحصول على المنحة، والتي كانت الوزارة قد أقرت فتح باب التسجيل للحصول عليها، عبر موقعها الإلكتروني، وذلك عقب موجة الاحتجاجات التي شهدتها مدينة بغداد العاصمة العراقية، والعديد من محافظات الجنوب بسبب تردي الأوضاع المعيشية، والزيادة في أعداد البطالة والتعطل عن التوظيف بين الشباب العراقي.

نتائج المنحة الطارئة 2019 تصدر بعد أن بادر الآلاف من العراقيين للدخول على موقع الوزارة والتسجيل في استمارة منحة الطوارئ، ووفقاً لما رصدته وزارة العمل ، أن أعداد المتقدمين للحصول على منحة العاطلين عن العمل، تجاوزت ثلاثة ملايين ونصف المليون عراقي.

أسماء المقبولين في منحة الطوارئ

قبيل إعلان كشف نتائج المنحة الطارئة رسمياً، كانت وزارة العمل العراقية قد حددت تحديد اليوم موعداً نهائياً للتسجيل في هذه المنحة، وللتسهيل على المواطنين العراقيين الذين يرغبون في الحصول على منحة العاطلين عن العمل، جعلت الوزارة التسجيل إلكترونياً، أو ورقياً من خلال مكاتب وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية، وذلك إعمالاً لمبدأ المساواة بين كافة المواطنين ولتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص، وقد حددت الوزارة عدد 150 ألف عراقي من المتعطلين الذين لا يمتلكون القدرة على العمل، للحصول على دعم نقدي يصل إلى 175 ألف دينار عراقي لمدة ثلاثة أشهر.

كشف نتائج المنحة الطارئة 2019

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية كانت قد اشترطت أن يسجل المتقدم للحصول على منحة الطوارئ بياناته الشخصية كاملة ودقيقة، والتي تضمنت اسم المتقدم رباعيا واسم الأم ثلاثياً، والنوع، وتاريخ الميلاد، سنة الحصول على المؤهل الدراسي، والحالة الاجتماعية للمتقدم، وعدد الأبناء، ونوع السكن وأقرب نقطة دالة عليه، ورقم هوية الأحوال ورقم شهادة الجنسية، ورقم الهاتف المحمول، ومحافظة السكن، وعنوانه والتأكد من تسجيلها بشكل صحيح لضمان استحقاق، وللاستعلام عن كشوف أسماء المستفيدين نرفق لكم رابط منحة العاطلين عن العمل، أو من خلال الدخول على موقع وزارة العمل الرسمي.

تم إرسال البيانات إلى الجهة المخصصة للتدقيق في البيانات وفرز الطلبات المقدمة، وبعد عمل الإجراءات الفنية والإدارية اللازمة تم الإعلان نشر أسماء المقبولين في منحة الطوارئ برقم التسجيل لمن يستحقون، ومتاح الاستعلام عن كشف نتائج المنحة الطارئة إلكترونياً، علماً بأن أماكن صرف منحة الطوار من شركة بوابة العراق switch ومرفق بيان على موقع الوزارة يشير لعناوين وأماكن الصرف.

صدور أسماء المقبولين في منحة الطوارئ الوجبة الخامسة 2019 رسمياً، والتي ترقب إعلانها 3.5 مليون مواطن عراقي من المتعطلين عن العمل وممن تقدموا للتسجيل على رابع وجبة للطوارئ، ولازلنا نتابع وإياكم مرحلة استظهار كشف نتائج المنحة الطارئة فور نزولها على رابط موقع وزارة العمل العراق.

تحديث: رصدت قوائم المشمولين بالمنحة الطارئة خامس الوجبات المقدمة من الوزارة، على ملفات بصيغة pdf ومتاح الاستعلام عن كشوفات من شملتهم منحة الطوارئ بالاسم ثلاثي واسم الأم مع ذكر القسم أو المنطقة التابع لها المستفيد.

التعليقات

      1. ظهرت الأن أسماء المقبولين في المنحة الطارئة وكشف نتيجة الوجبة الثانية للمشمولين بمنحة الطوارئ 2019، ويمكن لحضراتكم الاطلاع على أسماء الوجبة الأولى من خلال الموقع الرسمي، بالتوفيق للجميع.

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، الأسماء موجودة بالمقال وعلى موقع وزارة العمل، وستصل للمستفيد رسالتين نصيتين

    1. أخي الكريم يا ليت تطالع أسامي المشمولين بالمنحة الطارئة داخل المقال بصيغة البي دي اف لأن هذي الاسامي اللي طلعت المنحة، وعلى الله التوفيق ان شاء الله.

  1. اني قدمت على المنحة واجتني رساله على السيم كارت ولاكن بدون ذكر اسم المكتب منين اروح استلم المنحة

  2. اني. الان ست. هدى. حسن. عبد. شملت. براتب. الرعايه. باخي. المعاق. ذهنيا. والمنحه. لم. استفد. منها. لان. اهله. ياخذونها. مني. عنوه. باعتبارها. باسمه. وأنا. اريد. ابدالها. بمنحه. العاطلين. ختى. لا. ياخذها. مني. احد. لانها. ملكي. وحقي. من. الدوله. ارجو. الاهتمام لأني. خريجه. علوم. فيزياء. وعاطله عن. العمل

  3. ممكن سؤال وجتني رسالة بيهة رمز بس مسحتهة وهسة محتارة شلون اخليهم يرسلو الي إذا ممكن ترد

  4. أخي الكريم يا ليت تطالع أسامي المشمولين بالمنحة الطارئة داخل المقال بصيغة البي دي اف لأن هذي الاسامي اللي طلعت المنحة، وعلى الله التوفيق ان شاء الله.

    رد

    1. يرجى التفضل بمراجعة الاسم بعد ما تم ارفاق كشوف الوجبة الخامسة pdf بالمقال مبروك للمشمولين ها الوجبة، وحظ طيب للجميع على الوجبة السادسة قريبا.

    1. مرفق الآن بالمقال كشوف أسماء المقبولين الوجبة الخامسة للمنحة الطارئة ويمكن الاطلاع على الأسماء المشمولة، تابعونا أيضاً لمعرفة موعد صرف منحة المتعطلين عن العمل الوجبة السادسة قريباً باذن الله.

    1. قريبا تعلن وزارة العمل العراقية عن كشوفات اسامي الوجبة الرابعة وحنا معكم نتابع اول باول ناطرين اعلانها على رابط الموقع الرسمي للوزارة يا ليت تتابعونا لتعرفون متى بالظبط وان شالله تشملكم رابع. الوجبات

    1. جاري الكشف والاستعلام بحال ما إذا ظهرت أسامي وكشوفات الوجبة الرابعة من المنحة والله المستعان، برجاء متابعتنا لاستبيان الاسم حال ما تم شموله بملفات المقبولين.

    2. الآن تم إرفاق قوائم وكشوف أسماء الوجبة الرابعة بالمقال عن طريق ملفات صيغة بي دي اف ومتاح الاستعلام عن الاسم، حظ موفق للجميع ان شاء الله ومتابعة مستمرة قادمة لحظة بلحظة لموعد نزول أسماء المقبولين في منحة الطوارئ الوجبة الخامسة.

    1. بحال كان الاسم ضمن أسماء المقبولين في منحة الطوارئ عند إعلانها رسمياً، يمكن التفضل بزيارة موقع وزارة العمل العراقية المرفق وإتباع الخطوات المذكورة لاستبيان الاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *