مبادرة جود المتاجر من أجل توفير مسكن للأسر الأشد احتياجاً

إطلاق مبادرة جود المتاجر التي تهدف إلى توفير المسكن للأسر الأشد احتياجاً، عبر ألية إلكترونية يمكن تنفيذ خطواتها في حوالي 35 ثانية فقط، كما صدر من توضيحات عن منصة جود الإسكان ، والتي تتيح لأفراد المجتمع تقديم المساهمة من أجل سد الاحتياجات وإدخال السعادة والفرحة على المستحقين، وخاصةً في ظل مرورنا بمواسم تزداد فيها العطاء والعمل الصالح، والتي تواكب الأيام العشر الأوّل من ذي الحجة وحلول عيد الأضحى المبارك، وسعي الكثيرون لتقديم المساعدات والتوسعة على من يتعرضون لظروف لا تمكنهم من قضاء بعض أمورهم.

بيّنت منصة جود الإسكان كيفية تنفيذ المشاركة وفق أحدث مبادرتها لتوفير الدعم للفئات المستحقة، من المتقدمين بطلباتهم عبر الجمعيات والجهات الخيرية المُعلن عنها عبر المنصة، كما تم التنويه عن عدد من استفادوا بشكل عام من انطلاق خدمات “جود”، حيث تم خدمة 15835 من المستفيدين عبر مختلف أنواع المساهمات، سواء دعم توفير مسكن، أو الدعم للإيجار، وكذلك مشاركات المساهمات العامة ومشاريع الإسكان، وجميعها ترمي إلى تهيئة حياة أفضل في ظل التكاتف المجتمعي.

جود المتاجر

بدأت منصة جود الإسكان منذ قليل، عرض المساهمات والمشاركات لتلبية حاجة الحالات الخاصة، وفق مقياس درجة الاحتياج وعدد أفراد الأسرة ومكان تواجدهم، وعرض قيمة المتبقي من المبلغ لشراء المسكن عبر مبادرة جود المتاجر .

جود المتاجر
مبادرة جود المتاجر

منصة جود الإسكان بدأت في عرض طلب المساهمات في تلك المبادرة بالفعل، وتم نشر عدة حالات يمكن الوصول إلها من خلال خدمات التواصل الاجتماعي، أو من خلال الموقع الرسمي ثم اتباع الخطوات.

  1. دخول منصة جود https://joodeskan.org.sa ثم البحث عن الحالات لمشاركات المتاجر.
  2. تم طرح عدد من الحالات المستحقة الدعم منها لمتاجر نون وكرديلا وغيرهم.
  3. اختر المبادرة ثم استعرض التفاصيل واضغط على ساهم الآن من نهاية  العرض.
  4. يتاح لك وسيلة الدفع عبر بطاقة مدى أو فيزا، أو ماستر كارد.
  5. حدد قيمة مبلغ المساهمة
  6. حدد نوع المساهمة إن كانت زكاة أم صدقة أو هدية.
  7. ادخل بيانات بطاقة الدفع
  8. سجل رقم التحقق.

وحتى تتمكن من استعراض المزيد من التفاصيل، يجب أن يكون لك حساب على منصة جود، حتى تتمكن من الدخول لحسابك واستعراض المعلومات التي ترغب في التعرف عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *