التخطي إلى المحتوى

أخر أخبار صفقات النادي الأهلي حيث يهتم الجماهير بمتابعة كل ما هو جديد بشأن القلعة الحمراء سواء محليا أو عالميا، ومن أهم التعاقدات تجديد عقد “مروان محسن” مهاجم الفريق بدون أي شروط لمدة ثلاثة مواسم مقبلة والمفاوضات بين الطرفين كانت سريعة لرغبة كلا الطرفين في الاستمرار وتم ذلك من خلال اجتماعه مع “أمير توفيق” مدير التعاقدات حيث تمت بدون وسيط، وسوف يتم الإعلان رسميا عبر القنوات الرسمية للنادي.

أخبار الأهلي صفقات

ومن المعروف أن مروان محسن الذي يبلغ من العمر 31 عام كانت بدايته في الإسماعيلي وأنتقل منه إلي النادي الأهلي خلال انتقالات موسم صيف (2016 -2017 م) وشارك في العديد من المباريات مع القلعة الحمراء وبلغ عددها 67 مباراة خاض من خلالها العديد من البطولات وسجل 17 هدف، ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراته أمام انبي في التاسع من أغسطس المقبل.

  • رحيل كل من أحمد خيري ومحمود فايز  من الأهلي رسميا.
  • التجديد مع مروان محسن لمدة 3 مواسم.
  • الأهلي يدرس تقدم التماس إلي لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري من أجل تخفيف عقوبة محمود كهربا.

مع خوض أربعة مباريات أخري من يوم 17 وحتي 26 من نفس الشهر، ومن المقرر خوض 4 مباريات أمام كل من (الجونة، أسوان، الزمالك، الإنتاج الحربي).

محمد شكري لاعب الأهلي

وجدد محمد شكري لاعب النادي الأهلي والظهير الأيسر للفريق الأول تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات، وجاءت هذه الخطوة بعد توصية المدير الفني للفريق بعد تألقه خلال الفترة السابقة والذي أكد أن وجود شكري مهم جدا وسوف يصبح بديلا للاعب التونسي علي معلول في المستقبل، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *