التخطي إلى المحتوى

عقب إعلان طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، خلال مؤتمر صحفي إصابة ستة عشر لاعب ضمن صفوف نادي المصري مصابين بالفيروس المستجد في مصر وفي العالم، أعلن اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل المباراة المقبلة التي يخوضها النادي المصري، وهي أمام نادي حرس الحدود، وكانت المباراة من المفترض إقامتها من خلال ملعب برج العرب.

وأكد عبد الظاهر السقا مدير الكرة بالنادي، أن الجهاز الفني أيضًا مصاب بالفيروس المستجد، وذلك عقب إجراء المسحات والتحاليل المطلوبة لإثبات إيجابية الحالات، وعلى رأس المصابين أيضًا المدير الفني للنادي المصري، طارق العشري بإجمالي عدد 16 شخص تابعين للنادي.

ويذكر أن النادي المصري يقع في المركز العاشر في الدوري الممتاز النسخة الحالية، وذلك عقب لعبه 17 جولة هذا الموسم فقد استطاع الحصول على عشرين نقطة، بعد أن فاز في خمسة مباريات وتعادل في خمسة مباريات أخرى وخسر في سبعة مباريات أيضًا، بينما نادي حرس الحدود يقع في المركز الثاني عشر، بعدد نقاط تسعة عشر نقطة بعد فوزه في أربعة مباريات وتعادله في سبعة مباريات، وخسارته في ست جولات منذ أن بدأ الموسم أيضًا، ولعبه لسبعة عشر جولة من خلاله.

أما في المركز الأول فيقع النادي الأهلي المصري، برصيد نقاط اثنين وخمسين نقطة بعد فوزه في سبعة عشر مباراة، وتعادله في مباراة واحدة فقط، ولم يخسر في أي جولة من الجولات الثمانية عشر التي قام بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *