تسجيل قراءة عداد الكهرباء شمال الدلتا والاستعلام عن الفاتورة إلكترونياً

تتيح شركة شمال الدلتا للكهرباء خدمة تسجيل قراءة العداد، بجانب الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً لمواطني محافظات دمياط والدقهلية وكفر الشيخ، في ظل التوجهات الوزارية نحو رقمنة الخدمات، وتوفير ألية للمواطن للإبلاغ قيمة الاستهلاك الشهري، وهو ما يسهم في تحقيق التقدير الصحيح للعملية الحسابة، وبالأخص بعد الأحداث الناتجة عن مكافحة الجائحة، وصعوبة حضور الكشافين في ظل مطالب تحقيق التباعد وتقليل الاختلاط، والذي لا يزال هدف هام لتخطي تلك الفترة بسلام والحافظ على الجميع، وهو الأمر المتبع في الشركات الشقيقة ومنها جنوب الدلتا، ومصر العليا وشمال القاهرة وغيرها .

خدمة الإبلاغ عن قراء عداد الكهرباء عبر الموقع الإلكتروني لشركة شمال الدلتا لتوزيع الطاقة الكهربائية، تستوجب أن يقوم العميل أولاً بتسجيل وإنشاء حساب له على الموقع، وقد تم عرض شرح مبسط على الموقع لكيفية استخلاص بعض البيانات الضرورية لاستكمال تسجيل القراءة، تكون مسجلة على أي إيصال صدر للعميل، ومنها اسم الهندسة التابع لها المستخدم، والمنطقة واليومية، ورقم الحساب الفرعي والرئيسي بعدها يتم تدوين القراءة، وسيكون من السهل كذلك استعلام قيمة فاتورة الكهرباء بنفس البيانات للحساب المسجل.

كيفية تسجيل قراءة عداد الكهرباء

أهابت شركة شمال الدلتا للكهرباء بعملائها تسجيل بريد إلكتروني صحيح يتم من خلال التواصل مع المستخدم لخدماتها الإلكترونية، بجانب رقم الهاتف بطبيعة الحال، وهما من البيانات الأساسية ضمن متطلبات الاستفادة من خدمة تسجيل قراء عداد الكهرباء، كما هو مبين أدناة.

  • الدخول على موقع شركة توزيع كهرباء شمال الدلتا.
  • اختر خدمة الإبلاغ عن قراءة العداد “http://www.ndedco.gov.eg/electricservice.aspx”.
  • سجل بياناتك وتشمل الأيم والرقم القومي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ثم بيانات المشترك من الإيصال.
  • أدخل القراءة الحالية ثم رمز التحقق وارسل البيانات.

الاستعلام عن فاتورة كهرباء شمال الدلتا

قدمت شركات توزيع الكهرباء خدمة الاستعلام عن الفواتير، وتلك الخدمة متاحة لعملاء شركة شمال الدلتا للتوزيع، والتي يمكن تنفيذها في خطوات سهلة الاستخدام من خلال الموقع وفقاً لما هو مبين.

  1. التوجه إلى خدمة عرض الفواتير “http://www.ndedco.gov.eg/fatora.aspx”.
  2. حدد نوع الفاتورة سواء كانت تجارية ومنزلية، أو قوى محركة خاصة، أو كبار المشتركين وخدمات أخرى.
  3. اختر اسم المحافظة والهندسة والمنطقة التابع لها المشترك.
  4. ادخل بيان يومية وحساب وفرعي من الإيصال القديم.
  5. ابحث.

وبالتالي يعرض عليك قائمة الفواتير المستحقة وعدة بيانات أخرى.

تعليقات

  1. موعد ارسال قراءة عداد الكهرباء من يوم 10 وحتى 15 ومع ذلك لم يفتح الرابط ولم اتمكن من ارسال القراءه واليوم السبت 10 فبراير ما هو السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *