خطوات التقديم للمدن الجامعية وشروط القبول للعام الجامعي 2020/2021

أقرت جامعة المنوفية خطوات التقديم للمدن الجامعية للعام الدراسي الجديد 2020-2021 لجميع الطلاب الملتحقين حديثًا  أو القدامى الملتحقين بأحد الكليات التابعة للجامعة، وأكدت الإدارة على أن النظر في أوراق الطلاب ستكون فقط عقب إتمام مرحلة القبول بالمدن الجامعية، واستيفاء الشروط والمتطلبات المذكورة من خلال الموقع الإلكتروني الذي وفرته الجامعة، وكذلك يلزم الحصول على الطوابع التي تتعلق باستمارة التقدم للمدن الجامعية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال المقر الرئيسي  لإدارة الجامعة، وهي الطوابع الوحيدة المعتمدة.

وقد أقرت جامعة المنوفية شروط القبول للطلاب الراغبين التسجيل بالمدينة للعام الجامعي المقبل 2021/2020، والتي يمكن توضيحها من خلال الاطلاع على الإنفوجراف أدناه:

المدينة الجامعية بجامعة المنوفية
شروط تقديم المدن الجامعية

خطوات التقديم للمدن الجامعية بجامعة المنوفية

  • سيقوم الطالب بزيارة موقع المدن الجامعة بجامعة المنوفية من أجل إدخال البيانات المطلوبة.
  • على الطالب رفع بعض المستندات المهمة والتي تتضمن على بطاقة الإقامة، واعتماد قيد الطلاب والكشف الطبي، وتعهد ولي الأمر وإقرار الضامن.
  • على الطالب أن يحصل على تلك الأوراق معتمدة من الجهات المعنية، وتوفير صورة من بطاقة الترشيح وإيصال كهرباء حديث أو أي إيصال مرافق.
  • على الطالب أن يُحضر صورة من البطاقة الشخصية والأصل للمعاينة، والمطابقة وعدد لا يقل عن أربع صور حديثة.
  • بعد إعلان الجامعة عن نتائج القبول بالجامعة إلكترونيًا، سيتم زيارة مكاتب التنسيق بالمدن الجامعية من أجل استكمال باقي الإجراءات.
  • ويمكن زيارة مبنى الإدارة العامة للمدن الجامعية، والكائن بشبين الكوم أو مدينة الطلاب بمنوف.

وسيتم تقديم كافة الأوراق المطلوبة إلى الموظف المختص باستلام أوراق الطلاب الرسمية ويتم مراجعتها بشكل جيد، وهذا في حالة حاز الطالب فعلياً على القبول في المدن الجامعية التابعة لجامعة المنوفية في مصر لهذا العام الدراسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *