التخطي إلى المحتوى

عقب إعلانها عن نسبة التخفيضات، توضيح كيفية استخراج اشتراك مترو الأنفاق للجمهور من الأشخاص أو الطلبة، مع استعرض أهم الأماكن التي يمكن تقديم الطلبات إليها وقيمة سعر الاشتراك الشهر أو الربع سنوي والسنوي، وفق الشرائح التي حددتها الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، والتي ناشدت المستخدمين بصفة دورية للاستفادة من الدعم على الاشتراكات والمتاحة لغالبية فئات الركاب، وخاصةً بعد إتاحة ثلاثة أنواع بقيم حساب شهرية أو سنوية، هذا بجانب ما هو متاح لفئات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

مزايا استخراج اشتراك مترو الأنفاق ستوفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين بصفة دورية ومستمرة، بجانب تخفيف الزحام أمام شباك قطع التذاكر بالخطوط الثلاثة، كما سيوفر قيمة كبيرة في النفقات ومصاريف الانتقالات وسعر التذاكر التي يتم شراؤها، والتي تم تحريك أسعارها مؤخراً.

خطوات استخراج اشتراك مترو الأنفاق

شركة تشغيل المترو حددت الأماكن التي منها يمكن تقديم طلب استخراج اشتراك مترو أنفاق للخطوط الثلاثة بعدد معين من المحطات، وتعتمد قيمة سعر الاشتراك على عدد المحطات والمراحل ونسبة التخفيضات والدعم المقدمة من الدولة للمواطنين، وبشكل عام تعمل مكاتب الاشتراكات من الساعة الثامنة صباحاً وينتهي العمل عند الرابعة عصراً، ويمكن توضيح الخطوات في النقاط أدناة.

  1. التوجه لأحد مكاتب اشتراكات المترو بواحدة من المحطات المرفق أسماؤها أدناة.
  2. سحب استمارة طلب الحصول على اشتراك المترو وسداد الرسوم إن وجدت.
  3. إملاء البيانات وقد يتطلب الأمر اعتمادها من جهة العمل لبعض الحالات.
  4. المتطلبات قد تشمل صورة من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد و 2 صورة شخصية، أو على حسب ما سيفيد به الموظف المختص لطالب الخدمة.
  5. تسليم الاستمارة ودفع قيمة سعر شرائح اشتراكات المترو الجديدة المعلن عنها.
  6. استلام الاشتراك.
مكاتب استخراج اشتراكات مترو الأنفاق
مكاتب استخراج اشتراكات مترو الأنفاق

مرفق بعالية المحطات التي منها يمكن التقديم باستمارة استخراج الاشتراك للخطوط الثلاثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *