طارق شوقي يحدد موعد إعلان خطة العام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عبر حسابه الرسمي، موعد الكشف عن تفاصيل العام الدراسي الجديد، والخطة التي وضعتها الوزارة لتحديد ألية العودة للمدارس وغيرها من الأمور الفنية، وقد نفى سيادته ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي وغيرها، فيما يتعلق بكيفية الحضور وتحصيل الدروس، مشدداً على عدم صحة ما يثار في هذا الشأن ويتحدث البعض عنه خلال هذه الآونة.

وزير التعليم أشار للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2020، كي يتم الإعلان عن تفاصيل خطة التعامل مع العام الدراسي الجديد، وأضاف أن كل ما يتم تداوله على المنصات والدروس ومجموعات التقوية والمصروفات الدراسية والمدارس الخاصة والدولية، أمور ليس لها أساس من الصحة، مرفق أدناة صورة من منشور الدكتور طارق شوقي عبر صفحته الرسمية.

تصريح وزير التعليم حول العام الدراسي الجديد
تصريح وزير التعليم حول العام الدراسي الجديد

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد حددت 17 أكتوبر كموعد بداية الفصل الدراسي لأول من العام 2020-2020، وقد كثرت التكهنات حول ألية الحضور للمدارس، في مراحل التعليم الأساسي و الثانوي العام والفني، ووفق التصريح المرفق بعالية، يتم وضع حد لتلك التكهنات، حيث سيوضح الوزير كافة التفاصيل خلال أول أسبوع من الشهر القادم.

وقد طالب بعض أعضاء مجلس النواب الحكومة متمثلة في وزارة التربية والتعليم، بتحديد خطة شملة للعام الدراسي القادم، متضمنة رسالة طمأنه لأولياء الأمور حول سلامة أبنائهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *