التعليم تعلن موعد نتيجة الدبلومات الفنية وقائمة الأوائل

أشار نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد، أنه من موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية والكشف عن قوائم أوائل الطلاب والطالبات على مستوى محافظات الجمهورية، وبالنسبة للشعب الثلاثة الفنية الصناعية والزراعية والتجارية الفندقية، سيكون خلال الأسبوع المقبل، بعد أن تم الانتهاء من أعمال الكنترول من حيث عمليات التصحيح لأوراق إجابات الطلاب في الامتحانات، والمراجعة والرصد وسط إجراءات مشددة نحو مراعاة الدقة في كل العمليات التي تمت.

وزارة التربية والتعليم تحرص على توفير خدمة استخراج النتائج للشهادات النهائية بمراحل التعليم الثانوي العام والفني، عبر موقعها الرسمي وبالتحديد من خدمات مركز المعلومات، حيث يستطيع الطلاب متابعة بوابة التعليم الفني والتعرف على كافة التفاصيل لحين ظهور النتيجة رسمياً، وسيكون الكشف عن الأوائل هي الخطوة التالية لاعتماد النتائج من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أو من ينوب عنه.

نتيجة الدبلومات الفنية

جدير بالذكر، أن عدد الطلبة من سجلوا وتقدموا لأداء الامتحانات التحريرية، يصل إلى 776161 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 2987 لجنية، وكانت عملية التقدير للدرجات قد انتهت منذ 25  أغسطس 2020.

وفي سياق متصل من المنتظر أن يكشف الدكتور طارق شوقي عن خطة بدء العام الدراسي الجديد، والآليات التي ستطبق على الطلاب في مختلف المراحل للتعليم قبل الجامعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *