قنوات التواصل مع الدعم الفني منصة مدرستي والعودة للمدارس

قدمت وزارة التعليم قنوات التواصل مع الدعم الفني في منصة مدرستي وتلك الخاصة بمنصة العودة إلى المدارس، ومنها يمكن تذليل كافة العقبات ومشاكل تسجيل الدخول وتفعيل البريد الإلكتروني وحساب مايكروسوفت أوفيس 365، كذلك المشاركة في الفصول الافتراضية وإعداد الدروس، وكافة الخدمات المتصلة سواء كان المستعلم طالب وولي أمر من جهة، ومن جهة أخر معلم وقائد مدرسة ومشرف وإداري، ويعد رقم هاتف مدرستي من أهم الوسائل وأسرعها في تقديم الاستفسارات وأسرع طرق الاستجابة للمستخدمين.

تواصل وزارة التعليم إبراز أهم الأدوات المتاحة على منصاتها التعليمية في نظام التعليم الإلكتروني عن بُعد، لتسهيل إجراءات رحلة الطالب والمعلم على المنظومة، بالأخص بعد أن بدء العد التنازلي لبداية أو ليوم دراسي، وتتسم المرحلة حالياً بالمزيد من الجديدة في التهيئة لتلقي الدروس من خلال الفصل الافتراضي والقنوات التعليمية الفضائية وغيرها عبر موقع اليوتيوب، ولاستكمال الجهود  وفرت الوزارة عدة قنوات التوصل مع دعم منصة مدرستي عبر الهواتف أو البريد الإلكتروني.

قنوات الدعم الفني منصة مدرستي

فضلاً عن حساب وزارة التعليم على موقع تويتر وتقديمه المزيد من التوضيحات حول شكل العملية الدراسية في الفترة القادمة، ومستجدات القرارات المتعلقة بنظام الدراسة عن بُعد، تم توفير مجموعة من قنوات التواصل مع الدعم الفني للمنصات الإلكترونية الرسمية على النحو المبين أدناة.

  1. رقم هاتف منصة مدرستي للدعم الفني 920033988 .
  2. نظام المحادثة الفورية “شات بوت”.
  3. أداة المستخدم لشرح أدوات منصة مدرستي.
  4. التواصل مع إدارة المدرسة التابع لها الطالب.
قنوات الدعم الفني منصة مدرستي
قنوات الدعم الفني منصة مدرستي

علما بان الاتصالات الهاتفية تكون في الفترة من الأحد وحتى الخميس أسبوعياً بداية من الساعة 9 صباحاً مع إطلاق اليوم الدرسي وحتى التاسعة مساءً.

تردد قنوات عين التعليمية

نوهت وزارة التعليم عن تردد قنوات عين التعليمية الفضائية على العرب سات وهو 12437 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي، وهي الوسيلة التي سيستطيع كل الطلاب متابعتها على مدار ساعات اليوم حتى لمن لا يتوفر لديهم أجهزة تقنية مثل الحواسب اللوحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *