رقم دعم الفني منصة مدرستي عبر موقع عودة المدارس

أتاح موقع عودة المدارس رابط ورقم دعم فني منصة مدرستي لاستقبال الاستفسارات والتساؤلات للأمور الفنية، والتي تتعلق في المقام الأول بعملية تسجيل الدخول وفتح حساب طالب و معلم وكذلك قائد المدرسة وولي الأمر على المنصة، أو لبرنامج مايكروسوفت تيمز  لحضور الفصول الافتراضية، ووفق أخر تحديث يمكن استخراج بيانات اسم المستخدم أو البريد الوزاري الإلكتروني، وكلمة المرور الأولية من منصة العودة، وهي أحدث الطرق التي قدمتها وزارة التعليم لسهولة دخولهم وتفعيل حساباتهم الإلكترونية.

كشفت وزارة التعليم عن قنوات التواصل مع خدمات الدعم الفني خلال الأسبوع الأول من بداية الدراسة عن بُعد، وتضمنت رابط الدعم الفني لمنصة مدرستي لإضافة التذكرة برقم الهوية للمستعلم، كذلك رقم هاتف الدعم للمنصة، وبدايةً من الغد ووفق قرارات الدكتور حمد بن محمد آل شيخ وزير التعليم، سيتم رصد الحضور والغياب إلكترونياً، وإثبات الحضور في الفصول الافتراضية التي قام المعلمين بإنشائها لطلابهم، وأداء الواجبات والتفاعل والنقاش، وبالتالي لابد من إنهاء أي معوق لا يزال قائم في آلية الدخول.

دخول مدرستي عبر عودة المدارس

أوضح مختصون أن الطلاب وأولياء الأمور باستطاعتهم حالية استخراج البريد الوزاري وكلمة المرور الافتراضية من أجل الدخول على منصة مدرستي، من خلال رابط موقع عودة المدارس الذي تم تدشينه مؤخراً وفق الخطوات أدناة.

  1. زيارة رابط المنصة للتسجيل http://backtoschool.sa/register .
  2. اكتب رقم هويتك ورقم جوالك في الحقول الإلكترونية الفارغة أمامك.
  3. يستقبل جوالك رسالة نصية بها رمز التحقق.
  4. سجل رمز التحقق ثم التالي.
  5. يُظهر لك الموقع اسم المستخدم وهو بريد وزارة التعليم للطالب، وكلمة مرور  افتراضية.
  6. سجل دخولك على منصة مدرستي.
  7. يمكن كذلك اختيار الدخول عبر حساب مايكروسوفت أوفيس 365 وتفعيل دخولك على برنامج تيمز.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

أحد قنوات التواصل مع الدعم الفني لمدرستي هو رقم الهاتف الموحد الذي خصصته الوزارة لتلقي التساؤلات وهو 920033988 وتعد أسهل وأسرع الوسائل.

رابط الدعم الفني لمدرستي

سجل استفسارك برقم الهوية ورمز التحقق خدمة إضافة تذكرة دعم فني موقع عودة المدارس، فضلاً عن إتاحة أجوبة حول أبرز التساؤلات “https://backtoschool.sa/Tickets/Create”، والحصول على أجوبة مختصرة لإيجاد حل أهم المشاكل التي واجهت المستخدمين منذ انطلاق المنصة وعقب الإعلان عن خطة الدراسة عن بُعد خلال أو 7 أسابيع من العام الدراسي الجديد.

تعليقات

  1. انا والدة طالب لا استطيع الدخول في منصه مدرستي لابنى مالحل وهو في اولى ثانوي

  2. أولاً إذا كان لولي الأمر حساب على موقع نور يمكنه الدخول باسم المستخدم وكلمة مروره في الدخول على منصة مدرستي.
    حملي تطبيق توكلنا وقومي بالتسجيل، وبعدها ستجدي خدمة بيانات منصة مدرستي بالدخول عليها ستجدي أسماء الأبناء التابعين لك..اختاري الاسم وستصل رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل بها كلمة المرور الافتراضية.
    يمكن الحصول على نفس البيانات من خلال منصة عودة المدارس بعد التسجيل.
    استخدامي بيانات الدخول المستخرجة من منصة عودة المدارس أو موقع توكلنا، لتسجيل الدخول على منصة مدرستي عبر حساب مايكروسوفت أوفيس وبعدها الدخول إلى برنامج تيمز لحضور الفصول الافتراضية

  3. ارجو منكم لحل طالب من اداره التعليم في محافظه مهد الذهب ورافضين يحولوني من فصلي الا مقررات اذا اتصلت عليهم يردو علي احنا مشغولين ويقفلو بوجهي

  4. منصة مدرستي أو العودة للمدارس توفر ألية للتواصل وتقديم الشكاوى، وهناك أرقام ووسائل الدعم الفني سندرج لكم تنويه عنها بالمقال

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي حساب لولدي حاولت الدخول عليه يطلع لي انه غلط الحساب ماهو ادخل او وسيلة تواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *