وظائف وزارة الموارد البشرية لجميع المؤهلات عبر برنامج العمل عن بعد

وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة، فرص وظائف للرجال والنساء لجميع المؤهلات الدراسية من خلال برنامج العمل عن بعد الإلكتروني، ووفرت الوزارة العديد من المسميات الوظيفية للمتقدمين إلى الوظائف، وذلك من أجل التسهيل عليهم، وخصوصًا من يواجه حواجز لدخول مجال العمل بسبب وسائل المواصلات، أو البعد الجغرافي عن الوظائف المناسبة لهم.

وأوضحت بوابة العمل بعد عدد من شروط القبول اللازم تطابقها على الراغبين التقديم على وظائف العمل عن بعد المعلن عنها، والتي تتمثل في أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية، ويتراوح السن من 18 إلى 60 سنة، فضلاُ عن إجادة استعمال تقنيات التكنولوجيا الحديثة، وأن يكون لديه حساب في أبشر مفعلاً.

وظائف وزارة الموارد البشرية والتنمية

وقد أشارت الموارد البشرية أنها توفر وظائف مندوبة تسويق وكاتب إدخال بيانات، كما يمكن التقديم على وظيفة كاتب شؤون موظفين ومندوبين مبيعات، ومشرفين ومسؤولين إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ومسؤولو تحصيل ديون، إلى جانب المسميات التالية:

وسوف يتم استقبال طلبات التوظيف بدءً من 6 من شهر سبتمبر، الموافق 18 من شهر محرم 1442 على أن يتم إغلاق باب التسجيل في حال الاستكفاء من عدد المتقدمين، وأشارت وزارة الموارد البشرية إلى أن برنامج العمل عن بعد هو واحد من الكيانات الرسمية في المملكة العربية السعودية، والذي خدم عدد كبير من المواطنين.

وقد ساعد على نجاح البرنامج نخبة كبيرة من المتخصصين والذين أشرفوا عليه وعلى رأسهم شركة تكامل لخدمات الأعمال، وهي أحد الشركات التي تتبع الوزارة وتعمل على توفير حلول للعمل عن بعد، ويتوفر الدعم الكامل للجهات الحكومية والجهات الخاصة.

وسوف يتم استقطاب عدد كبير من الكوادر البشرية للعمل بدون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر العمل في أي مكان، وسوف يتم توفير كافة الامتيازات لهم وعلى رأسها التسجيل في التأمينات الاجتماعية وبرنامج نطاقات السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *