ضبط تردد قناة الأمازيغية على الأقمار الصناعية

يعتبر تردد قناة الأمازيغية أو تمازيغت الأكثر بحثًا في المغرب والوطن العربي حيث أن قناة تمازيغت هي المعروفة باسم القناة الثامنة المغربية والتي تقوم بعرض برامج حوارية مميزة تناقش القضايا المجتمعية، وقد استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بسبب أنها تُعرض على مدار اليوم والساعة بدون تشفير على جميع الأقمار الصناعية، وسوف نوضح التردد الجديد لقناة تمازيغت 8 وكيف يمكن استقبالها.

تردد قناة الأمازيغية الثامنة

هناك العديد من القضايا التي تخص المجتمع تعمل قناة تمازيغت على مناقشتها، ومن بينها القضايا التي تخص الأسر المغربية في صورة حوار، وكذلك القضايا التي تتعلق بالعصر الحالي، هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من البرامج الترفيهية من أجل الأطفال، وفي نفس الوقت تعرض برامج الأطفال من أجل زيادة مهاراتهم ووعيهم أيضًا.

ولم تتجاهل قناة تمازيغت القناة المغربية الثامنة المجال الرياضي، فتقوم بعرض مجموعة من الفقرات الرياضية التي تناقش أخبار الرياضة على الساحة الدولية والمحلية والعربية، وبرامج ترفيهية أخرى أيضًا، وفي الفترة الأخيرة قامت القناة بتطوير كافة البرامج وأيضًا سمحت بأن يتم نقل القناة عن طريق قمر نايل سات وعرب سات بدر 4 كما أنها تعرض من خلال القمر الأوروبي هوت بيرد.

قناة تمازيغت تردد نايل سات

وإن كنت ترغب في متابعة الحلقات العربية والبرامج الحوارية والمنوعات من خلال القناة تمازيغت، على القمر الصناعي نايل سات فيمكن المتابعة من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11476.
  • معامل الترميز: 27500.

التردد الجديد لقناة تمازيغت عرب سات

ويمكن استقبال قناة تمازيغت على القمر الصناعي عربسات من خلال تردد: 12683، ومعامل الترميز: 27500، والتي تُمكنك من متابعة مجموعة متنوعة من الأعمال التي تعرض باللغة الأمازيغية.

الأمازيغية التردد هوت بيرد HD

واستطاعت القناة أن تقوم بنقل برامجها بدقة HD ولكن فقط من خلال القمر الصناعي هوت بيرد، فاضبط الأمازيغية على الهوت بيرد بتردد: 10873 ومعامل الترميز: 27500 وتابع كل ما تقدمه القناة لعام 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *