التخطي إلى المحتوى

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي “وكالة وزارة الداخلية” للشؤون العسكرية عبر  بوابة أبشر للتوظيف، عن نتائج القبول النهائي للمرشحين علي رتبة جندي في لقوات أمن المنشآت، ووضحت المستندات المطلوبة ومستلزمات الحضور، يوم الثلاثاء 1442/1/27هـ  وفقا لتقويم أم القرى، في تمام الساعة السابعة صباحاً في المركز أو المعهد المحدد لكل طالب، مع ضرورة الالتزام بالدليل التوعية الصادر من قبل وزارة الصحة، ويمنع دخول أدوية طبية إلا في حالة الضرورة ويجب الإفصاح عنها عن التحضير بالتفصيل، ومن المقرر أن تكون فترة الدورة ثلاثة أشهر داخلية بدون زيارة أو خروج.

 أمن المنشآت نتائج القبول

ويمنع دخول الدخان أو ما يتعلق به، وكذلك ممنوع الحضور لمركز التدريب بالسيارة الخاصة، ولا يمكن دخول السيارات أ, حتي الوقوف بجانب أسوار المركز، وعند المخالفة يتحمل الطالب المسؤولية كاملة، كذلك لا يجب دخول أجهزة التسجيل والاتصالات والأجهزة الذكية والتصوير، وكذلك ممنوع اصطحاب الملابس المدنية مثل ( النظارات الشمسية، الثوب، الأدوات الحادة، وغيرها)، وتم تحديد المستندات المطلوبة وهي كالتالي.

متطلبات القبول
  • أصل الهوية الوطنية، و 4 صور منها.
  • عدد 4 صور ملونة مكشوفة الرأس مقاس 3*4، ويشترك أن تكون بالذري المخصص للدورة، ذات خلفية بيضاء، موضح بها من الخلف الاسم والسجل المدني.
  • إحضار آيبان الحساب البنكي مصدق، ومحدث ومفعل.
  • عدد دفتر مائة ورقة.
  • ملف علاقي أخضر، وعدد 2 قلم أزرق.
  • ويمكن الاطلاع علي نتائج القبول النهائي لقوات آمن المنشآت، عبر بوابة أبشر للتوظيف (jobs.sa) الرسمية.

يجب الحضور في الموعد المحدد والالتزام بالزي الرياضي المطلوب للدخول بالدورة، مع وضع كافة الأغراض بحقيبة لونها أسود (علاقي) متوسطة الحجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.