التخطي إلى المحتوى

حرصنا على تقديم باقة متنوعة وجديدة من رسائل عيد الأضحى ٢٠٢٠ عقب أن تميزنا بجمع أكبر قدر من رسائل تهنئة بعيد الأضحى، وليس هذا فقط بل إننا جمعنا لكم رسائل العيد بالانجليزي ويمكن إرسالها إلى الأصدقاء من خارج الدول العربية الذين لا يتقنون التحدث بالعربية، ويمكنكم أيضَا استخدام رسائل العيد ووضعها حالات واتس آب لعيد الأضحى.

تسيطر على العديد من الناس السعادة والفرحة بسبب قدوم عيد الأضحى المبارك الذي لا يفصلنا عنه سوى مدة بسيطة، وخصوصًا وأن الجمعيات الفلكية ودار الإفتاء تستطلع هلال شهر ذي الحجة لتحدد عندها رسمياً موعد عيد الأضحى المبارك.

رسائل عيد الأضحى للجوال

تظهر مظاهر الفرحة المختلفة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالكثير من الأساليب، فهناك من يحتفل بالأضحية في الشوارع وفي المنازل مما يجعل الأطفال والكبار سعداء بل وفي غاية السعادة بقدوم عيد الأضحى، وهناك من يحتفل بهذا اليوم بالسفر إلى أي مكان للاستجمام والابتعاد عن ضجيج الحياة وروتينها الممل.

لعل أن هناك ميزة أخرى في عيد الأضحى ينفرد بها من بين الأعياد وهو يوم وقفة عرفة 2020، والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالحج ويقف المسلمون بجبل عرفات لإقامة شعائر الحج.

مسجات عيد الاضحى مضحكة جديدة

ولقد جمعنا لكم مجموعة مضحكة من أجمل رسائل عيد الأضحى يمكن إرسالها من خلال الفيس بوك وتستطيعون إرسالها من خلال الواتس آب:

  • عيدك مبارك يا قاطع أخبارك العيد بلا وصالك ماله بهجة ولا فرحة وأنت بعيد عن أحبابك.
  • قلبي يبيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبه يرويك وبقرب العيد يهنيك كل عام وأنتم بخير.
  • أسأل من أعاد العيد وطوى الشهر الفقيد أن يمدك بعمر مديد ويجعل حياتك عيد × عيد.
  • ليس العيد من لبس الجديد، وإنما العيد من أمن الوعيد ليس العيد لمن لبس الملابس الفاخرة وإنما العيد لمن أمن عذاب الأخرة، ليس لمن لبس الرقيق إنما العيد لمن عرف الطريق.

رسائل عيد الأضحى بالانجليزي sms

وإليكم أجمل رسائل التهنئة باللغة الإنجليزية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ومعانيها بالعربية:

 Happy Eid Ul Adha.

فلتكن بركات الله في عيد الأضحى لك الأمل والإيمان والفرح إلى الأبد، عيد أضحى سعيد.

نتمنى لكم أوقات طيبة وأجازة عيد أضحى سعيدة، وكل عام وأنتم بألف خير ونعدكم بمزيد من باقات متجددة من رسائل عيد الأضحى لعام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *