التخطي إلى المحتوى

وفرت البنوك المصرية في الفترة الأخيرة مجموعة من الخدمات لدعم المواطنين والعملاء، والتي كان أحدثها مبادرة القرض الرقمي لتمويل المشروعات الصغيرة، ونبع ذلك من حرصها على تخفيف آثار الفيروس المستجد، وقد قدمت المصارف كثير من الخدمات الإلكترونية من أجل فتح المجال لتسهيل العمليات البنكية المختلفة دون الحاجة إلى زيارة المصرف، ومن بين تلك البنوك بنك مصر الذي أتاح أنواع عدة خدمات مصرفية دعمًا لشباب وبالأخص خدمات المشروعات الصغيرة.

خدمات بنك مصر للمشروعات الصغيرة

ويعد بنك مصر من أشهر المصارف المصرية وأقدمها، وعلى مدار سنوات استطاع استقطاب عدد كبير من العملاء، واستطاع توفير مجموعة كبيرة من الخدمات للمواطنين، ولكن زادت تلك الخدمات لتدعم المشروعات الصغيرة في الفترة الأخيرة، فقد وفر البنك الخدمات التالية:

الدعم عن طريق التوعية

دعم بنك مصر بعض العملاء والمواطنين بخدمة التوعية، ونشر المعلومات التي تخص إنشاء المشاريع الصغيرة وطرق الحصول على التمويل، بالإضافة إلى نصحهم باستشارات مجانية قبل البدء في المشاريع الجديدة.

الخدمات التسويقية

ويقدم البنك خدمات تسويقية من أجل دعم العملاء وتشجيعهم على التسويق الإلكتروني والذي يعتبر من أهم وأشهر أنواع التسويق في الوقت الحالي، بالإضافة إلى البيع الإلكتروني الذي يسمح ببيع المنتجات بدون تكاليف باهظة الثمن.

أفضل خدمات التدريب

كما يوفر البنك فرصة لتدريب العملاء على إدارة المشروعات، بالإضافة التعرف على طرق استغلال الفرص وزيادة نسبة المبيعات لأصحاب المشاريع، كما وفر البنك معلومات كافية للتعامل مع تغييرات السوق وخصوصًا في المرحلة الحالية، وقدم أيضًا فرصة التدريب على الإنترنت البنكي.

خدمة التحليل المالي

وقدم البنك هذه الخدمة ليتم التعرف على السياسة المالية للمشاريع، وبالتالي يستطيع العميل خفض نسبة التكاليف، والتكيف مع آخر المستجدات التي تطرأ في السوق المحلي، وكيف يستطيع الخروج من الأزمات التي يواجها بدون خسائر أو على الأقل بأقل الخسائر.

قروض تمويل المشروعات من بنك مصر

واستطاع البنك أن يوفر الدعم والتمويل للعملاء من خلال البرامج التمويلية المميزة التي قدمها بفوائد بسيطة، وتسهيلات في السداد، وأقر الأوراق المطلوبة للحصول على قرض المشروعات الصغيرة والإجراءات اللازمة، كما وفر استشارات لطرق التعامل مع مؤسسات التمويل المختلفة في الدولة، وقدم معلومات قيمة من أجل تجنب التصنيف الغير جيد عند التعامل مع المؤسسات المصرفية أو غير المصرفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *