التخطي إلى المحتوى

مستحقي الدعم يبحثون عن رابط دخول حساب المواطن وهذا يرجع إلى الرغبة في الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن، وتحديداً الدفعة الواحد وعشرون وهي دفعة شهر أغسطس الحالي لمن قاموا بالتسجيل في شهر يوليو الماضي، وقد حصل على دعم حساب المواطن عدد كبير من المواطنين في المملكة من ذوي الأسر محدودة الدخل، وسوف نوفر لكم خطوات التسجيل في حساب المواطن إلكترونياً وكذلك الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة 21 برقم الهوية.

عند تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن، يمكن التسجيل في حساب المواطن للحصول على الدعم، ويمكن أيضًا إدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور للاستعلام عن نتائج الأهلية والتعرف عن إن كان قد تم قبولك في دعم حساب المواطن أو لم يتم الموافقة على طلبك، وبالتالي ينبغي أن تقوم بتقديم اعتراض على دعم الحساب للتحقق من بياناتك مرة ثانية.

رابط دخول حساب المواطن

تم التأكيد من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، على أنه سيتم صرف الدعم النقدي للمستفيدين كل شهر في يوم 10 من كل شهر ميلادي، ولكن إذا توافق هذا اليوم مع أيام الإجازات الرسمية الجمعة أو السبت من كل أسبوع، أو أيام العطل السنوية كالأعياد الرسمية أو الاحتفالات القومية في المملكة، فإنه يتم الصرف قبل موعد الإجازة.

متى إيداع الدفعة 21 لحساب المواطن

تقرير توحيد موعد صرف حساب المواطن، حتى يستطيع المواطنين الحصول على دعم في أوقات محددة، ويقومون بالاستعلام عن قيمة الدعم من خلال الحساب البنكي، حيث أنه يتم توفير حساب بنكي لدى البرنامج أثناء التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ليتم وضع الدعم الشهري به، ويمكن بعدها الصرف خلال ماكينات الصراف الآلي.

سوف يتم إيداع دعم حساب المواطن هذا الشهر في اليوم الثامن من الشهر الجاري قبل موعد عيد الأضحى المبارك، ويمكن الصرف وإتاحة الاستعلام برقم الهوية عن الدعم ونتائج الأهلية في يوم 8 أغسطس 2019 وهو الموافق لـ 7 ذي الحجة 1440 هجريًا.

  استقبال طلبات الاعتراض على الدفعة 47 من برنامج حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.