التخطي إلى المحتوى

أعلن مصرف الراجحي عن فتح تقديم برنامج تطوير الخريجين التدريبي والمنتهي بالتوظيف، والذي يستهدف حديثي التخرج من شباب الجامعات الحاصلين على شهادة البكالوريوس، في التخصصات الهندسية والإدارية ولمن ينطبق عليه شروط القبول التي وضعها المصرف للمفاضلة بين المتقدمين، وذلك من أجل جذب أفضل المواهب السعودية من الكوادر الشابة، كي يستطيعوا الالتحاق بأحد أكبر المصارف والبنوك في المملكة.

أوضح مصرف الراجحي الهدف من برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف، والذي يعمل على تطوير المعارف والقدرات والمهارات للخريجين السعوديين من سيتم قبولهم بالبرنامج، عبر تقديم برامج تدريبية واسعة ومتنوعة في فصول دراسية، ويركز على برامج تدريبية عملية تتم في مجموعات الأعمال، الدعم، التحكم، والصياغة والتحكم والدورات المتقدمة، حتى يتم إعداد كفاءات قادرة على قيادة المصرف في المُستقبل.

شروط برنامج تطوير الخريجين

وضع المصرف بعض الضوابط العامة الواجب أن تتحقق في مت يرغب بالتسجيل على برنامج تدريب وتطوير الخريجين، بجانب التخصصات المطلوبة، وبيانها كالتالي:

  1. التقديم للرجال فقط ويجب أن يكون سعودي الجنسية.
  2. الحصول على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة.
  3. ألا يقل المعدل عن القيمة ما بين 2.75 من 4، أو 3.75 من 5.
  4. إجادة للغة الإنجليزية.
  5. السن للحاصلين على البكالوريوس لا يزيد عن 26 سنة ولحملة الماجستير لا يتخطى 28 عام.
  6. التخصصات الهندسية تشمل الهندسة الميكانيكية، الكهربائية، المدنية، الصناعية.
  7. التخصصات الإدارية تشمل المحاسبة، المالية، الموارد البشرية، التسويق، إدارة الأعمال، الاقتصاد، العلوم الإدارية، إدارة الأعمال الدولية، نُظم المعلومات الإدارية.

تقديم مصرف الراجحي

بدء التقديم على برنامج تطوير الخريجين لمصرف الراجحي منذ 28 صفر 1442، ويستمر عبر بوابة التوظيف الإلكتروني للمصرف من خلال حساب المستخدم “https://careers.alrajhibank.com.sa/ar/login”،وتستمر فترة قبول الطلبات حتى موعد غايته 12 ربيع أول 1442 الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *