نتابع التردد الجديد لقناة ميكس هوليود أخر تعديل أشهر قنوات للمنوعات الأجنبية على نايل سات في الشرق الأوسط، والتي استطاعت أن تحصل على نسبة متابعة لا بأس بها على الإطلاق، وذلك يرجع إلى أنها تمكنت من نقل الكثير من الأفلام الأجنبية، وليس جانب الأكشن فقط بل أيضًا المسلسلات الأجنبية الرائعة التي يتابعها المشاهدون من جميع الدول العربية على القمر الصناعي نايل سات.

تتميز هذه القناة بعرض أجدد المحتويات والمنوعات الأجنبية يعشقها الكثير من المشاهدين حول الوطن العربي، وفي شمال إفريقيا ومن أكثر القنوات التي حازت علي إعجاب العديد من المتابعين لأنها تقوم بتقديم محتوى متميز ومتنوع، ويتضمن عرض جميع المحتويات بأنواعها ما بين الرعب، الأكشن، الكوميديا والأفلام الاجتماعية.

التردد الجديد لقناة ميكس هوليود

يعتبر أكثر ما يميز قناة هوليود ميكس تردد 2021 أنها تهتم دائما بمتابعه جميع آراء الجمهور بشكل دائم، والرد عليهم، وتعرض كل ما يطلبه الجمهور من متابعة منوعات محددة، وتهتم بتقديم أفضل صوت وصورة ذات جودة عالية عند متابعة القناة، وذلك عن طريق استخدام أفضل التقنيات الحديثة بشكل دائم.

التردد الجديد لقناة ميكس هوليود

استقبال ميكس هوليود تردد 2021

يمكن متابعة قناة Mix Hollywood على الترددات الموجودة على النايل سات، وتنزيله على أجهزة الاستقبال والاستمتاع والمتابعة بكل ما تقدمه هذه القناة على مدار 24 ساعة دون حدوث تشويش للإرسال عند المتابعة، ويمكنكم الحصول على التردد الجديد لقناة ميكس هوليود الآن حسب الإحداثيات التالية:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11488 (H)
  • معدل ترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل التصحيح: 3/4
  • الجودة: SD

مزيد من تردد قنوات المنوعات 2021 على الأقمار الصناعية وتحديداً قمر نايل سات، نوفرها لكم بشكل مستمر ويسعدنا تلقي أي استفسار عن ترددات القنوات الجديدة.

وتعرض القناة باقة متنوعة جديدة من الأفلام والحلقات المتميزة هذا الشهر، التي تتنوع ما بين الأكشن والرعب والأعمال البوليسية بجانب أفلام الخيال العلمي والاجتماعية والرومانسية لأكبر وألمع نجوم هوليود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.