إعلان مواعيد التسجيل في برامج التدريب التقني الفصل الثاني 1442

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب بالمملكة العربية السعودية، عن مواعيد التسجيل في برامج التدريب التقني الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 1442، وذلك بعد إعلانها عن آلية الدراسة العملية في البرامج التي تتيحها، وقد أوضحت المواعيد في ثلاثة من برامجها، وهي البرامج الخاصة بالبكالوريوس، وبرامج دبلوم المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية ومعاهد التدريب بالسجون، ودبلوم الكليات التقنية بنين وبنات مسائي، ويتم ذلك إلكترونيًا عبر الرابط الخاص بالبوابة الإلكترونية للقبول “قبولي”، والتي تتيح للمستخدم الاستعلام عن كافة البرامج ومدتها والمسمى الوظيفي بعد التخرج، وآلية التقديم والموعد.

مواعيد التسجيل في برامج التدريب التقني

أوضحت المؤسسة مواعيد التسجيل في برامج التدريب التقني الفصل الثاني 1442، وجاءت كالتالي:

البرنامجموعد بدء التقديم “من”موعد الانتهاء “إلى”
برامج البكالوريوسالثامن من نوفمبر 2020 “22/3/1442”.السابع عشر من نوفمبر “2/4/1442”.
دبلوم وبرمج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية ومعاهد التدريب بالسجونالثاني والعشرون من نوفمبر “7/4/1442”.الأول من ديسمبر “16/4/1442”.

أما بالنسبة إلى دبلوم الكليات التقنية “بنين”، ودبلوم الكليات التقنية “بنات مسائي”، يكون موعد التسجيل لها في نفس توقيت تقديم دبلوم المعاهد الصناعية والعمارة.

مواعيد التسجيل في برامج التسجيل التقني
مواعيد التسجيل في برامج الفصل الثاني

رابط تسجل برامج التدريب التقني

نشرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رابط تسجيل البرامج المحددة أعلاه، وهو “https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/#secondPage”، موضحة فيها البرامج المتاح التسجيل فيها، وإدخال البيانات عبرها، بالآلية التي تم إيضاحها في مقالات سابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *