معهد الإدارة العامة فتح باب التسجيل في دورات تدريبية مجانية عبر منصة إثرائي

يقدم معهد الإدارة العامة أكثر من مائة دورة تدريبية عبر منصة إثرائي عن بعد، في مجالات مختلفة والتسجيل متاح مجاناً للمواطنين والمقيمين أيضا، مع تقديم شهادات معتمدة من قبل المعهد، ويقدمها خبراء متخصصون في مجالات متنوعة، مع محتوي متميز يتخطى حدود المكان والزمان، من خلال لوحة تحكم سهلة، واستخدام التقارير والإحصائيات، ومن بين الدورات التدريبية، القيادة والإدارة، الاقتصاد والمالية، تقنية المعلومات الإدارة المكتبية، المهارات السلوكية، والعديد من البرامج الأخري.

بوابة المتدربين الإلكترونية معهد الإدارة العامة

وتعتبر “منصة إثرائي” أحدي مبادرات معهد الإدارة العامة، لتقديم  “البَرنامَج الوطني للتدريب عن بُعد”، ضمن أهداف التحول الوطني، وتعمل علي رفع كفاءة المتدربين وتمكينهم مع تطوير مهاراتهم، وزيادة قدرتهم المعرفية، من خلال بيئة إلكترونية فعالة بطرق سهلة وميسرة، وحقق المنصة نجاحاً كبيراً، حيث سجل بها أكثر من 450 ألف مستخدم، وزارها أكثر من 2 مليون شخص، وقدمت التدريب المتخصص لأكثر من 850 ألف متدرب، ونستعرض معكم أهم مسارات التدريب التي تقدمها المنصة.

بوابة المتدربين
إثرائي
  1. القيادة والإدارة (الإبداع الإداري، إدارة الجودة الشاملة، إدارة التغيير، التخطيط التنفيذي، القيادة الإدارية، تحفيز الموظفين).
  2. الاتصال المؤسسي والإعلام ( الإلقاء الفعال، كيفية إعداد الحملات الإعلامية، التفويض، التعامل مع المستفيدين، تنظيم المؤتمرات الصحفية).
  3. تقنية المعلومات (بناء المكتبات الرقمية،  أمن المعلومات، إدارة المعلومات الشخصية، بناء المكتبات الرقمية، خدمات المعلومات في مراكز المعلونات والمكتبات).
  4. القانون والأنظمة (قضاء التنفيذ،التحقيق الإداري، الموارد البشرية، تسوية الخلافات العمالية).
  5. الإدارة المكتبية (إعداد المراسلات، التنسيق الإداري، مهارات السكرتارية، التكشيف، إدارة الاجتماعات).
  6. الاقتصاد والمالية ( ضريبة القيمة المضافة، التقارير المالية ، المحاسبة المالية، معالجة مشكلات الميزانية والعمل علي تحليلها).
  7. الموارد البشرية (تحفيز الموظفين، ثقافة التنظيم الفعالة، الإشراف الإداري، إدارة الوقت).
  8. ريادة الأعمال والابتكار (إدارة التغيير التنظيمي، والإبداع الإداري).
  9. الإدارة الحكومية (إدارة الجودة، المحاسبة الحكومية  بالفروع، الإشراف المالي ، اتخاذ القرارات وحل المشكلات).
  10. المهارات السلوكية ( التعامل مع الرؤساء، إعداد المدربين، بناء فرق العمل،الولاء المؤسسي).

ويمكن الدخول علي منصة إثرائي “http://ethrai.sa” للتسجيل في الدورات التدريبية المتاحة، ومعرفة كافة التفاصيل، مع أختيار كل من البرنامج المطلوب والمسار، وتعبئة الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *