التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عودت تشغيل رحلات الطيران مع عدد من المدن السعودية، وحددت مواعيد عودة التشغيل بعد فترة التوقف وذلك نتيجة الجائحة، وما تم اتباعه من إجراءات احترازية، وسيكون ذلك بدايةً من 25 أكتوبر 2020 الجاري، حيث تم تحديد ثلاث وجهات بالمملكة هي الرياض ومدينة جدة والدمام، وناشدت الشركة عملائها من راغبي السفر، بالقيام بإتمام إجراءات الحجز وفق الآلية المتبعة في ذلك.

تتيح شركة الخطوط الجوية الكويتية عبر موقعها الرسمي خدمة حجز تذاكر السفر على متن طائراتها العاملة إلكترونياً، لتسهيل الكثير من الإجراءات على العملاء في ظل المناداة باتباع إرشادات الوقاية وعلى رأسها التباعد المكاني والجسدي، لتجنب انتشار العدوى الناتجة عن الاختلاط بين الأشخاص، كما يمكن إدارة إجراءات الحجز والتعديل وإنهاء ما يتعلق بالسفر.

حجز تذاكر الكويتية

طريقة حجز تذاكر سفر الطيران الكويتية من خلال الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت، حيث تظهر الخدمة من الواجهة الرئيسية، ولكي يتمكن المسافر من إتمام العملية لبد من إنشاء حسابه على الموقع، ليتاح له الإطلاع على كافة الإمكانيات ومنها جدول الرحلات والسداد الإلكتروني واختيار المقعد ودرجة السفر.

  1. ادخل على موقع الخطوط الجوية الكويتية “https://www.kuwaitairways.com/ar/book-a-flight”.
  2. أنشأ حسابك.
  3. حدد بيانات الرحلة من حيث نوع الرحلة وتوقيتها ومطارات المغادرة والوصول وعدد المسافرين والدرجة وطريقة الدفع.
  4. ابحث عن مواعيد الرحلات.
  5. اكمل إجراءات الحجز.
عودة رحلات الكويتية للسعودية
عودة رحلات الكويتية للسعودية

الالتزام بالإجراءات لاحترازية من بين الشروط التي يجب الموافقة علية لاستكمال الخدمة، كما يمكن الاتصال على رقم 171 للاستفسارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *