التخطي إلى المحتوى

لقد حرصنا اليوم على أن نقدم لكم صور أدعية يوم عرفة وذلك بمناسبة قرب قدوم وقفة عرفات 1441، فقد ترغبون بإرسال أجمل الدعاء، وتذكرون غيركم بضرورة الدعاء يوم عرفة، وبالتالي تبحثون عن صور لتقوموا بنشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للتذكير، ولذلك جمعنا لكم أجمل صور الأدعية، وينبغي على المسلم أن يذكر أخيه المسلم بضرورة الدعاء، فقد ينشغل المسلمون بأمور الدنيا، والتي قد تُلهيهم عن ذكر الله سبحانه وتعالى.

ولكن يستحب تذكير عباد الله بأهمية الدعاء يوم عرفة وأهمية ذكر الله سبحانه وتعالى، حيث أن الدعاء مُستجاب بإذن الله في هذا اليوم الطيب الكريم المبارك، ويُستحب أن يبدأ المسلم بذكر الله منذ شروق الشمس وحتى الغروب، كما أنه مستحب أن يصوم المسلم في يوم عرفة.

صور أدعية يوم عرفة

وردت العديد من الأحاديث التي تؤكد على أن المسلم الذي يصوم يوم عرفه يُكفر الله عنه سيئاته التي اقترفها في حق نفسه في السنة الماضية، وكذلك تفكير السيئات للسنة المقبلة، وهذا كما ورد في حديث النبي صلى الله عليه وسلم.

ويحتفل المسلمون في العام الحالي بحلول يوم عرفة في يوم الخميس الموافق 30 يوليو 2020 وهو الذي يوافقه بالتاريخ الهجري يوم 9 من شهر ذي الحجة 1441، وبناء على ذلك يحتفل المسلمون بأول يوم عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة 1 أغسطس 2020.

أروع صور وقفة عرفات

استطعنا أن نوفر لكم مجموعة من أجمل الصور بمناسبة قدوم وقفة عرفات، هذه الصور يمكن أن تقوم بإرسالها من خلال تطبيق الواتس آب أو تطبيق الفيس بوك إلى أصدقائك أو إلى أهلك ومن تحب في كل مكان، كما أنها قد تكون وسيلة لتذكير المسلمين بأهمية الدعاء في يوم عرفة، وأهمية ذكر الله رغبة في القبول وطمعًا فيما عند الله من خيرات:

عيد أضحى مبارك
صور وقفة عرفات

وليس بالضرورة أن تقوم بحفظ صور عيد الأضحى لكي تُرسلها فقط إلى أصدقائك أو أهلك، ولكن تستطيع أيضًا أن تقوم بحفظ الصور لتغيير صورتك الشخصية في الفيس بوك وفي الواتس آب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تشترك بها.

كما أنك تستطيع اختيار واحدة من الصور التي سنقدمها لك وتكون هي خلفية هاتفك، أو خلفية جهاز الكمبيوتر الشخصي، فمن خلال هذه الأمور البسيطة تستطيع أن تشعر بفرحة العيد، وتستطيع أن تحتفل به مع كل من يحيطون بك.

وتزامناً مع هذه الأيام المباركة نتمنى لكم قضاء أوقات طيبة وكل عام وأنتم بألف خير، ونعدكم بمزيد من من صور أدعية يوم عرفة قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *