إطلاق هوية وزارة الموارد البشرية الجديدة وإعلان الاستراتيجية

أقيم حفل تدشين و إطلاق هوية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الجديدة، وقد تم الإعلان عن الاستراتيجية المستقبلة لألية عمل الوزارة، بعد وضع ثلاثة محاورة رئيسية هي التطوير والتنمية والتمكين، يتم البناء عليها لتحقيق الأهداف المنشودة وبالأخص رؤية المملكة 2030، وقد وصفت الوزارة الحدث بالإشراقة الجديدة التي ستضيء الدرب، لتحقيق مسيرة تنمية مستدامة، يكون ميثاقها التعاون والتكامل .

الهوية الجديدة لوزارة الموارد البشرية يأتي بعد الدمج ما بين وزارة العمل و وزارة الخدمة المدنية سابقاً، وقد تم إطلاق شعار هوية الموارد البشرية الجديد، والذي اُعتمد في تكوينه، على الرسومات والألوان التي كان يتميز بها شعاري الوزارتين المندمجتين، وقامت الوزارة بنشر مقطع مُبسط عن الحدث، لحين الكشف عن كافة التفاصيل وعرضها خلال الساعات القادمة.

هوية وزارة الموارد البشرية
هوية وزارة الموارد البشرية

جدير بالذكر أنه منذ بضع أسابيع قامت الوزارة بالإعلان عن نطاقها الإلكتروني الجديد، وتحديث روابط الخدمات والمعاملات الإلكترونية، وكذلك منصات التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وتوحيد منظومة العمل تحت رابط رسمي موحد، مع الإبقاء على رقم الخدمة الهاتفي كما هو.

وفي سياق متصل أن الموارد البشرية قد أعلنت عن استراتيجية جديدة من أجل استقبال العاملات المنزليات في المطارات السعودية، في إطار سياسة التحديث المستمرة لأليات العمل، بما يوفر المزيد من المرونة والسهول في إتمام المعاملة، وذلك بدء من 25 أكتوبر . 2020

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عايز انزل بلدي وكفيلى مش راضى بقالى سنتين ومش عايز يخرج ذهاب وعوده ولانهائى الله يجزاكم خير اللى يعرف يدلنى على الطريق الصحيح بالرغم انه ضابط شرطه وبيقول البسك قضيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *