أعلنت منصة إينوك لينك الرقمية، والتابعة إلى شركة إينوك، الجهة المعنية بتوصيل أنواع الوقود إلى الشركات، عن البدء في توفير منتج إينوك بلو للشركات، والمتعاملين معها، موضحة على أن هذا المنتج يحمي البيئة من العوادم الناتجة عن المركبات، حيث أنه يقلل من انبعاثها، وبالتالي توفير حياة صحية للكائنات الحية.

وكشفت إينوك، عقب حصول المنتج على موافقة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، أن عادم الديزل السائل، يتم حقنه في نظام العادم بالمركبات، ومن ثم يقلص الانبعاثات التي تضر بالبيئة بنسبة لا تقل عن 90%، وآلية عمله منحصرة في تكسير أكسيد النيتروجين السام، وتحويله إلى بخار ماء، وهي تمثل الغازات التي لا ينتج عنها أية أضرار على البيئة، كما أنها يعتبر من المنتجات المتميزة المطابقة لمعيار يورو 4 الأوروبي.

وأوضحت المجموعة، أنها تسعى نحو توفير المنتج إلى العملاء الحاليين والجدد، ولذلك أطلقت المنصة مجموعة من الشاحنات التي تقوم بالتوصيل، بسعة تبدأ من 800 لتر، حتى 5000، وبذلك يتم تلبية احتياجات العملاء من المنتج.

وصرح سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، أن المنصة الجديدة لها مكان ريادي بين المبادرات التي تعمل في نفس السياق، ولكنها تميزت بكونها تُطلق حلول تقنية جديدة، وذلك يتمثل في خدمة توصيل الوقود إلى الشركات، وتقديمها للمنتج الجديد إينوك بلو، والذي يعتبر من الخطوات الناجحة في تاريخ الشركة، ودعم عملائها، وتقديم يد العون لهم لتحسين كفاءة المركبات.

وأكد الفلاسي، على أن كافة المؤسسات في جميع أنحاء العالم، تسعى دائمًا نحو تقليل الانبعاثات الضارة، ولذلك امتثلت شركة إينوك بلو لمثل هذه التوجيهات، سواء من أجل التشجيع على استخدام الوقود النظيف، أو من خلال تطوير البنية التحتية للمجموعة، وكل هذا يصب في صالح الحفاظ على البيئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.