التخطي إلى المحتوى

مكنت شركة رصيدي الراغبين التسجيل في المحفظة الإلكترونية للاستفادة من مجموعة خدمات الدفع الإلكتروني المتاحة، حيث تتسم محفظة رصيدي بالمرونة فيما بتعلق بعمليات الإيداع أو السحب عن طريق ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما تتيح للعملاء كافة سبل الأمان المالي وأفضل الوسائل الممكن استخدامها لأتمتة عمليات التحصيل والدفع إلكترونيًا، وأكثر ما يميزها إمكانية إجراء التعاملات النقدية عن بعدُ بدون حاجة العميل للتقيد بمواعيد العمل الرسمية.

التسجيل في محفظة رصيدي

يُتاح لكافة العملاء تسجيل الاشتراك بالمحفظة رصيدي، وذلك حتى يمكنهم التمتع بالخدمات المالية التي تتيحها شركة رصيدي، وعلى العميل أن تتوفر فيه عدة شروط بسيطة لكي تتم عملية التسجيل، وهي كالتالي:

  • ضرورة قيام العميل بزيارة أقرب فرع له، من فروع شركتي تساهيل أو أمان.
  • يسمح للعميل أن يقوم بتسجيل عدد ٣ محافظ إلكترونية على رقمه القومي، وكذلك محفظة واحدة على رقم التليفون.
  • يشترط أن يحضر العميل بطاقة رقم قومي سارية، علاوةً على اشتراط كون خط التليفون باسمه.
  • يقوم مندوب شركة رصيدي بإجراء عملية التسجيل، يليها تصل للعميل رسالة متضمنة رابط أبليكيشن رصيدي.
  • على العميل الحصول على برنامج رصيدي، واختيار رقم سري، وبذلك تكون عملية التسجيل في المحفظة تمت بنجاح.
خدمة محفظة رصيدي
خدمة محفظة رصيدي

خدمات رصيدي الإلكترونية

تقدم محفظة رصيدي العديد من الخدمات المالية الرسمية الإلكترونية، التي تتميز بأقصى درجات الأمان المالي، وتختلف طريقة تفعيل كل خدمة عن الأخرى، حيث تتضمن ما يلي:

أولاً: خدمة تحويل النقود

يمكن للعميل القيام بعملية تحويل النقود بسهولة ويسر، وذلك باستخدام برنامج رصيدي المتاح الحصول عليه لأي شخص لديه محفظة ذكية في أي وقت، وبأي مكان في مصر.

ثانياً: شحن ودفع الفواتير

يستطيع العميل مع المحفظة رصيدي أن يدفع العديد من الفواتير مثل فواتير التليفون المحمول، الأنترنت، وكذلك فاتورة الكهرباء أو الغاز، والتبرعات، علاوةً على عملية شحن رصيد لنفسه، أو حتى لأي شخص على أي شبكة اتصالات.

  المالية العمانية توضح أبرز ملامح الميزانية العامة للدولة لعام 2021

رابعاً: سداد الأقساط

بإمكان العملاء دفع قسط قرضه من شركة تساهيل، أو قسط بوليصة التأمين، أو قسط مشروعي من خلال أتمتة التسجيل في محفظة رصيدي أون لاين.

خامساً: رصيدي كود

رصيدي كود، هي بمثابة تجربة تسوق فريدة وآمنة بدون استخدام كارت فيزا أو كاش، حيث يتم خلالها

سادساً: السحب والإيداع

يمكن لعملاء محفظة رصيدي القيام بإيداع أو سحب مبالغ من المحفظة الخاصة بهم في أي وقت وهذا عن طريق: فروع تساهيل ومشروعي، وشبكة أمان المنتشرة بما يتجاوز الـ ٧٠,٠٠٠ نقطة بيع، بالإضافة إلى عدد ٢٥٠ فرعاً في كل محافظات مصر.

ويمكن أيضا القيام بعملية السحب والإيداع من ماكينة الصراف الآلي للبنوك الأتية: بنك القاهرة، البنك التجاري الدولي، البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك المصرف المتحد، بنك الإسكندرية، بنك عودة.

سابعاً: الشراء عبر الإنترنت

توفر محفظة رصيدي الفرصة للشراء عبر شبكة الإنترنت والدفع دون استخدام فيزا أو كارت مدين، حيث يمكن للعميل استخدم خدمة الدفع أونلاين، وسوف تصله بيانات كارت ائتماني صالح للاستخدام مرةً واحدة، وذلك إذ تنتهي صلاحيته عقب الـ 24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.