تعد شركة يمن نت واحدة من الشركات اليمنية التي تعمل في مجال الاتصالات وخدمات الانترنت، وهي الشركة الرائدة في دولة اليمن، حيث تقوم بتوزيع كافة خدماتها على جميع محافظات الدولة اليمنية، وتتيح مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية متضمنةً كيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي إلكترونيًا وغيرها، كما تتنافس في تقديم خدماتها مع شركة عدن نت التي تقدم الخدمات اللاسلكية، فضلاً عن أنها تعمل خلال شبكة تتسم بالسرعة نظراً لكونها من الجيل الرابع.

معرفة رصيد يمن نت المتبقي

تتيح شركة يمن نت من بين خدماتها الإلكترونية التي تقدمها لعملائها في كافة المحافظات اليمنية ، خدمة معرفة الرصيد المتبقي، ومعرفة تاريخ انتهاء الاشتراك، إذ وفرت لهم إمكانية زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، ويقوم المستخدم عقب تسجيله بالذهاب لقائمة البيانات، والتي من خلالها يظهر له جدول يبين حجم استهلاكه ورصيده المتبقي.

ما هي طريقة تجديد الاشتراك

يمكن لعميل شركة يمن نت أن يقوم بتجديد اشتراكه، وذلك في حال انتهاء رصيده، إذ يمكنه عن طريق قيامه بتسجيل الدخول للموقع الإلكتروني للشركة، أن يجد ضمن قائمة البيانات أيقونة شحن رصيد التي يمكنه خلالها عقب أتمتة عملية التسجيل، القيام بتجديد رصيده.

معرفة اسم المستخدم وكلمة السر

يحدث أحيانًا أن يواجه البعض من مستخدمي خدمات الانترنت التي توفرها الشركة لعملائها، عدم تذكر اسم المستخدم الخاص بهم، ولحل هذه المشكلة يتطلب على المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة أن يقوموا بزيارة لمقر الشركة، وذلك لتقديم طلب في المكتب الخاص بالخدمات، حتى يمكنهم استعلام اسم المستخدم الخاص بهم، وكذلك معرفة الرقم السري الخاص بالشركة، هذا حتى يمكن لهم القيام بعملية التسجيل لدخول المنصة بكل يسر وسهولة.

رابط يمن نت تسجيل الدخول

يحتاج مستخدمي خدمات الشركة ولوج رابط https://yemen.net.ye، وذلك للعديد من الأسباب حيث يريد البعض معرفة رصيده المتبقي، كما يريد بعضهم تغيير نظام الانترنت الخاص به، أو تجديد الاشتراك وغيرها من أسباب أخرى تستوجب جميعها من العميل القيام بعملية التسجيل.

أحدث عروض يمن نت لهذا الشهر متنوعة ومتميزة، حيث تطرح حزمة كبيرة من من مختلف العروض على باقات الإنترنت بأسعار تناسب إمكانات عملاء الشركة، ومن أبرزها عرض سوبر نت عريض النطاق ذو السرعات العالية، التي تبدأ من 2 ميجا بايت فأكثر، وتعتبر من أكثر الباقات تميزاً مقارنةً بتكلفتها، كما يميزها إمكانية قيام العميل بكل يسر وفق رغباته واحتياجاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.