يستقبل موقع منصة المعلم للتدريب عن بعد الإلكترونية، حجز تدريب تدريب البرنامج الرقمي لتغيير المسمى الوظيفي للمعلمين، بعد صدور موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على بدء البرنامج رسمياً، وفق التوجيهات الرئاسية نحو تطوير الأداء على مستوى جميع القطاعات الحكومية، بما يواكب خطط التحول الرقمي التي أقرتها الدولة، وستتاح عملية الحجز خلال وقت قريب وبالتحديد خلال الشهر الجاري نوفمبر من عام 2020 للمتقدمين والبالغ عددهم 4381 معلم.

أوضح نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين الدكتور رضا حجازي، أنه قد تم تحويل ألية عمل البرنامج الرقمي لتغيير المسمى الوظيفي إلى النظام الرقمي، حتى يتم تسهيل إجراءات التقديم والحجز بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس، وبما يوفر لهم الجهد والوقت، ويحافظ على مصالحهم، ومن خلال منصة المعلم للتدريب عن بعد يمكن الإطلاع على كافة التفاصيل من حيث الشروط وكيفية الحجز وموعده.

البرنامج الرقمي لتغيير المسمى الوظيفي

أضاف مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين الدكتور مجدي أمين، أنه يجب على المعلمين والمعلمات من ضمن شريحة المستهدفين للحصول على التدريب في البرنامج الرقمي لتغيير مسمى الوظيفي، استيفاء وقراءة الشروط والضوابط العامة، ومراعاة التعليمات التي نُص عليها وإرشادات كيفية حجز برنامج التدريب، وبعدها الاختبار الإلكتروني.

تقام الاختبارات في فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين والمنتشرة بعموم المحافظات، وقد تم التشديد على ضرورة اتباع إجراءات الوقاية، للحفاظ على السلامة وصحة الجميع، وسيكون التدريب on line”.

رابط منصة المعلم للتدريب

دعت الوزارة في بيانها المعلمين، ومن المتقدمين على طلب تغيير المسمى الوظيفي، واستوفوا الشروط ، سيكون بداية حجز الوحدات لهم من خلال الرابط “http://www.pat.edu.eg، واتباع التعليمات والإرشادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.