التخطي إلى المحتوى

حرص بنك مسقط في عُمان على أن يقدم مجموعة من العروض الفريدة، والحصرية على جميع الخدمات التي دشنها، وذلك في ظل الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للسلطنة، والذي على إثره تمكن البنك من إطلاق عروض جديدة على منتج سيارتي 2020، بفائدة تصل إلى 5% لعملائه الذين يرغبون في الحصول على سيارة جديدة أو مستعملة، مع الأخذ في الاعتبار أن برنامج قرض سيارتي من البنك يوفر العديد من التسهيلات، ويأتي على رأسها الحصول على فترة سداد تصل إلى خمس سنوات بدون شيكات مؤجل دفعها.

طرق الحصول على قرض سيارتي

ويمكن بسهولة البدء في إجراءات استلام السيارة في إطار برنامج سيارتي من خلال زيارة فروع بنك مسقط، وذلك في كافة المدن العُمانية، كما يمكن التواصل مع مراكز السيارات، ووكلاء البيع المعتمدين لدى البنك، أو من خلال فريق ساعد، الذي تمكن من تسهيل المعاملات وإنجازها على العملاء.

وقدم، عبد الله بن تمان المعنشي، نائب مدير مبيعات البنك، بالغ التهاني إلى السلطان/ هيثم بن طارق المعظم، والشعب العُماني بأكلمه، والوافدين إليه أيضًا، بمناسبة الذكرى الخمسين لليوم الوطني، داعيًا بمزيد من الإنجازات التي ترفع من شأن السلطنة، موضحًا رغبة البنك الجامحة في المشاركة في الاحتفالات، ولذلك طرحت منتج السيارات الجديد، حتى نهاية العام الجاري.

وأشار، المعنشي، أن البنك يسعى بخطى واضحة لمواكبة التطور، والتكنولوجيا في عالم السيارات، وبين الحين والآخر يقوم البنك بطرح الجديد في تمويل السيارات، بمزايا وتسهيلات غير مسبوقة، من أجل تلبية احتياجات العملاء، وكافة الفئات في المجتمع، وهذا يظهر من خلال زيادة الإقبال عليه في الآونة الأخيرة، وخصوصًا في المناسبات السنوية التي تمر على السلطنة.

مزايا التمويل من بنك مسقط

تجدر الإشارة أن تمويل سيارتي في سلطنة عُمان يطرح العديد من الحلول التمويلية المميزة لشراء السيارات الجديدة، فيوفر تمويل يصل إلى 60 ألف ريال عماني، ويمكن استلام التمويل والانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة له خلال 24 ساعة عمل فقط.

  سلطان عمان يطلق الرؤية المستقبلية 2040 ويحدد أبعادها

مع العلم أن البنك يشترط ضرورة تجهيز مجموعة من الأوراق والمستندات الثبوتية عند طلب قرض سيارتي الممول، والتي تتمثل بالبطاقة الشخصية، وشهادة تحويل الراتب إلى البنك، وكشف سعر للسيارة، بالإضافة إلى ضرورة توافر رخصة قيادة مركبات، وحال كانت السيارة مستعملة، ينبغي أن يتم تقديم البطاقة الشخصية للبائع، وبيان يؤكد على ملكية السيارة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.