التخطي إلى المحتوى

للعمل في نشاط التزيين النسائي، أعلن “هدف”صندوق تنمية الموارد البشرية، فتح التقديم على برنامج تأهيل و تدريب 1200 باحثة عن العمل، من أجل توظيفهم عقب اجتياز البرنامج التدريبي في المنشآت التي تعمل بالنشاط من القطاع الخاص، وبين البرنامج ألية الاستهداف وشروط الالتحاق، خلال الفترة الزمنية التي سيتاح خلالها تقديم طلبات الترشح، والتي تستمر حتى موعد أقصاه الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر 2020.

المهن التي يستهدفها برنامج تدرب وتأهيل 1200 باحثة عن العمل، تشمل مشرفة معرض، وأخصائية للمبيعات العامة، وأخصائية لمبيعات منتجات العناية بالبشرة، وأخصائية مبيعات أدوات المكياج، والتجميل والشعر، وقد تم تخصيص استمارة إلكترونية يتم ملء بياناتها، سيتم الوصل لرابطها من خلال موقع صندوق تنمية الموارد البشرية، والتعرف على كافة التفصيل.

شروط برنامج التدريب للعمل في التزين النسائي

وضع صندوق تنمية الموارد البشرية عدد من الضوابط لتحديد المستفيدات من الالتحاق بالبرنامج التدريب تضم النقاط الموضحة أدناة..

  1. أن تكون المتقدمة للبرنامج سعودية الجنسية.
  2. أن تكون من الباحثات عن عمل المُسجلة في البوابة الوطنية للعمل طاقات.
  3. ألا تكون طالبة.
  4. ألا تكون المتقدمة موظفة ي القطاع الخاص أو العام.
  5. ألا يكون للمتقدمة سجل تجاري.
  6. ألا تتقاضي راتب تقاعدي.
  7. أن لا يكون قد سبك للمتقدمة الاستفادة من برامج تدريب صندوق (هدف).

جدير بالذكر أن برنامج التدريب يأتي في إطار اتفاقية أبرمها صندوق تنمية الموارد البشرية مع “فيلوتي” معهد نضرة النسائي للتدريب.

موقع صندوق تنمية الموارد البشرية

أوضح الصندوق أن البرنامج التدريبي سيعمل على تلبية المهارات الخاصة بتلك الفرص الوظيفية لدى الباحثات عن عمل، ولتسجيل الطلب من خلال الرابط “https://www.hrdf.org.sa/News/4673″، ومن المقرر توظيف من ستجتاز الدورات بنجاح في منشآت القطاع الخاص.

  تفاصيل برنامج نخب الموارد البشرية من صندوق التنمية الصناعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.