التخطي إلى المحتوى

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، في الثاني من ديسمبر المقبل، بالذكرى التاسعة والأربعين لحلول اليوم الوطني الإماراتي ٢٠٢٠، والذي يعد الانطلاقة الحقيقية للنهضة، والتي تترجم مسيرة الدولة التي أرسى ركائزها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واحتفالاً بهذه المناسبة الوطنية أعلنت شركة طيران الإمارات عن توفير حزمة متنوعة من عروض سعرية على الرحلات الجوية، حيث توفر لعملائها السفر إلى نحو 12 وجهة في قارتي أفريقيا وأوروبا، وأيضًا في منطقة الشرق الأقصى، للاستمتاع بأيام عطلة العيد الوطني للإمارات 49، بواحدة من هذه الوجهات.

أسعار عروض طيران الإمارات

وبحسب الناقل الوطني، فإن هذه العروض السعرية تسري منذ تاريخ 18 نوفمبر الحالي، وتستمر حتى 29 من نفس الشهر، ذلك للسفر حتى 31 مايو 2021، وحددت شركة طيران الإمارات الوجهات التي شملتها عروض الأسعار بالوجهات التالية: القاهرة، الدار البيضاء، المالديف، نيروبي، جنيف، جوهانسبرج، زيوريخ، لندن، سيشل، بانكوك، وموريشيوس، كيب تاون.

وتبلغ أسعار الدرجة السياحية ضمن عروض العيد الوطني للإمارات نحو 1925 درهمًا و6005 دراهم في درجة رجال الأعمال للسفر إلى القاهرة، وبين 3595 درهماً في السياحية و14505 دراهم في درجة رجال الأعمال للسفر إلى كيب تاون.

يتميز العرض المقدم من طيران الإمارات، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 49 بأنه يغطي مجانًا كافة تكاليف العلاج الطبي، والحجر المرتبطة بالفيروس المستجد، وذلك لكافة العملاء دون المفاضلة بين وجهة سفر وأخر، وبصرف النظر عن الدرجة التي سيسافرون إليها، وتسري هذه التغطية المجانية كذلك على كل العملاء من الذين يسافرون على متن رحلات الناقلة الوطنية، حتى تاريخ الـ31 ديسمبر 2020.

كم ستبقى عروض العيد الوطني للإمارات 49 سارية

تجدر الإشارة إلى أن التغطية ستظل ساريةً طوال الواحد والثلاثون يوماً، تبدأ بسفر أول قطاع من رحلة الوجهة، وهو ما يعني أن كافة عملاء الشركة يستطيعوا الاستفادة من هذه التغطية حتى بعد إجازة اليوم الوطني الإماراتي 2020، حتى لو أرادوا متابعة السفر إلى مدينة أخرى، وذلك بعد وصولهم إلى العديد من الوجهات التي يشملها العرض السعري، لطيران الإمارات.

تجدر الإشارة أن الناقلة الوطنية تُطبق وتنفذ عددًا من الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية في كافة الخطوات التي تتضمنها رحلة المسافر، وذلك لضمان سلامة وصحة العملاء والموظفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *