متابعة أحدث تردد قناة سما السورية الجديد بعد تحديث ترددات النايل سات 2021 محط اهتمام المتابع السوري والعربي عامةً، نظرًا لما تتمتع به قناة سما سوريا من طرح مساحة واسعة من البرامج الإخبارية، التي تهتم بإعلام المواطن على مجريات الشأن المحلي في الدولة السورية علاوةً على تقديم الأخبار العالمية، هذا فضلا عن ما تقدمه من برامج ترفيهية ورياضية، ويمكن ضبط ترددات القناة التي يتم عرضها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، ومدار العرب سات.

كيف تستقبل قناة سما السورية

تقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج الأخبارية التي تتناول الشؤون السياسية، والاقتصادية المحلية والعالمية، إضافة لبرامج الفنون المنوعة والبرامج الرياضية، كما تعرض نشرة أخبار رئيسية، ونشرة أخبار محلية، بالإضافة إلى العديد من مواجز الأخبار، ومن البرامج التي تتم متابعتها على تردد قناة سما السورية 2021 ما يلي:

نبض الشرق: وهو برنامج حواري يعرض ويحلل العديد من القضايا السياسية الساخنة، ويتم عرضها بيومي الأحد والأربعاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق.

أحوال الناس: ويعد هذا البرنامج من أكثر برامج التي تحظى بمتابعة مستمرة ومتزايدة، ذلك كونه يهتم بقضايا الناس وظروفهم الحياتية و المعيشية، ويتم عرضه كل ثلاثاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق.

أما صباح الخير: فهو برنامج الصباح السوري بامتياز حيث يُعرض بشكل يومي، ويتطرق لبرامج الصحة، الجمال، الموضة، والمطبخ، وما يميز البرنامج أنه يقترب من تفاصيل حياة المواطن اليومية، ويتم عرضها في العاشرة من كل صباح.

كما يتم العرض لبرنامج كلاسيكو وهو برنامج رياضي محلي عالمي يُعرض في الساعة السابعة، مساء كل يوم اثنين.

ضبط تردد سما سوريا 2021

يمكن لكافة محبيها متابعة القناة والاستمتاع بما تقدمه من برامج متنوعة وأخبار من خلال ضبط تردد القناة التالي:

يتم استقبال القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات، باسم قناة سما السورية وتردد القناة على نايلسات هو 11776، باستقطاب أفقي، بجودة: SD وتعرض القناة كافة برامجها بالمجان، بمعامل تصحيح الخطأ: 3\4، ومعامل الترميز 27500.

كما يُذاع على التردد الجديد لقناة سما سوريا 2021 برنامج DOSE، وهو البرنامج الطبي الذي يتناول أهم المواضيع الطبية، فضلاً عن أنه يتناول أحدث الدراسات التي تتعلق بالصحة والتغذية، وما توصل إليه العلم من اكتشافات طبية جديدة، ويتم العرض للبرنامج يوم الجمعة في الساعة السابعة مساءً، وفق توقيت العاصمة دمشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.