التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اختيار الدكتورة هالة السعيد كأفضل وزيرة عربية، والفوز بجائزة التميز الحكومي العربية في نسختها الأولى، والتي تضم 15 فئة، ما بين الأفراد والمؤسسات، وتضم كذلك أفضل محافظ والتي فاز بها اللواء عادل الغضبان، كذلك تشمل اختيار أفضل مدير مؤسسة أو هيئة ،وأفل موظف أو موظفة حكومية، وأفل مدير بلدية على مستوى الدول العربية، هذا بخلاف الجوائز المؤسسة التي تمنح لأفضل وزارة أو مؤسسة، و مشروع وفق التنصيفات الفرعية المعتمدة .

من جانبه قدمت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط الشكر للقائمين على الجائزة ولجامعة الدول العربية لاختيارها كأفضل وزيرة عربية، وكذلك للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، مشيرة لكونها تعد جائزة للحكومة المصرية بكاملها، والتي تعمل بمثابة فريق العمل على قبل رجل واحد، وما كان لنجاح أن يتحقق لوزير دون الدعم المقدم من القيادة السياسية  ومساعدة باقي الزملاء.

أضافت أن حصولها على تلك الجائزة يعد بمثابة تكريم جديد للمرأة المصرية على جهودها المستمرة نحو تحقيق الأفضل، كما أن العاملين بالوزارة يتشاكون في هذا التكريم، وأنه جاء كنتيجة لجهودهم والذي بدونه ما كان هناك فوز بجائزة التميز الحكومي العربي، وسيكون ذلك دفعة للمزيد من تحقيق النجاحات، والعمل من أجل الاستعداد للفوز بجائزة التميز الحكومي المصرية التي سُعلن عنها قريباً.

جائزة التميز الحكومي العربي

وجهت وزيرة التخطيط التهنئة إلى محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بعد الفوز بجائزة أفضل محافظ، وكذلك فريق عمل مشروع “بنبان”، كأفضل مشروع تطوير بنية تحتية، كذلك حصدت الأستاذة نهى احمد السعيد حائزة أفضل موظفة عربية.

من جانبه وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوز الدكتورة هالة السعيد، بجائزة التميز الحكومي كأفضل وزيرة في العالم العربي، مشيداً بمدى التطور الحكومي في عهد الرئيس السيسي والذي يحقق قفزات مدروسة.

  بن راشد يطلق قانون هيئة دبي للطيران المدني لتحقيق الريادة والاستدامة

وفي سياق متصل وجها الشيخ راشد، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين، بعد فوز وزارة التجارة السعودية بأفضل وزارة عربية من بين 5000 مشاركة حكومية، مشيداً بالتجارب التي أفرزتها رؤية 2030 التي يقودها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.