التخطي إلى المحتوى

خصصت شركة “اتصالات” حزمة عروض مقدمة من قبلها لأبطال خط الدفاع الأول بدولة الإمارات، وذلك تعبيرًا وتقديراً لما يبذلونه من تضحيات وجهود، لاسيما خلال الظروف الصحية الراهنة التي نجمت عن الفيروس المستجد، ويدعم مكتب “فخر الوطن”، تلك العروض إيماناً بالدور الذي يقوم به هؤلاء الأبطال، ولتجاوز التحديات التي يواجهونها خلال ما يقومون به من مهام صعبة للوطن.

مزايا وتسهيلات مرنة

وتتركز مهام مكتب “فخر الوطن” الإستراتيجية في المقام الأول، على متابعة كافة شؤون العاملين بالخطوط الأمامية في دولة الإمارات وتقديم الدعم لهم، وهذا بحسب المرسوم الاتحادي الصادر برقم 95، لسنة 2020، والذي أصدره صاحب السمو، الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة “حفظه الله”.

ووفق بيان صدر عن شركة اتصالات، تهدف العروض المقدمة لأبطال خط الدفاع الأول، لإبقائهم على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم، علاوةً على تزويدهم بالعديد من المزايا والتسهيلات المرنة، ويمكن لكافة العاملين بالخطوط الأمامية، التحقق من قيام المؤسسات التي يعملون بها من تسجيلهم ضمن قاعدة البيانات الخاصة بـمكتب فخر الوطن، أو التحقق من خلال رمز USSD على هواتفهم المحمولة #48#.

كما يمكنهم  أيضاً بحالة تأكدهم من تسجيلهم فعلياً، القيام بزيارة أحد أفرع شركة اتصالات الإمارات، وذلك لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالعروض المقدمة لهم.

قاعدة بيانات شاملة

تجدر الإشارة أن مكتب “فخر الوطن” منذ إنشائه في يوليو من هذا العام، قد أنشأ بنجاح قاعدة بيانات شاملة، وتضم تلك القاعدة أكثر من 80 ألف شخص سواءً مواطنين أو مقيمين من كوادر الرعاية الصحية، وكذلك طواقم التعقيم ومديري الأزمات، وخدمات الطوارئ، علاوةً على فرق الأمن والوكالات الإنسانية والمتطوعين، من العاملين بخط الدفاع الأول للتصدي لتداعيات للفيروس المستجد.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم، وبالتعاون مع مكتب “فخر الوطن” قد أطلقت في وقت سابق مبادرة “حياكم”، وهي عبارة عن برنامج للمنح الدراسية في المدارس الحكومية، يستفيد منها أبناء العاملين في خط الدفاع الأول في القطاع الصحي، حيث تقدم لهم الوزارة منح دراسية كاملة للدراسة، بداية من العام الدراسي الحالي 2020-2021، وحتى انتهائهم من المرحلة الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *