التخطي إلى المحتوى

أعلنت منصة أبشر توظيف، فتح التقديم على المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 إلكترونياً، من أجل شغل عدد من الرتب للرجال من خريجي الثانوية العامة وما يعلوها من البكالوريوس والدبلوم وفق جدول الاختصاصات، في إطار خطة المركز لتدعيم صفوفه بالعناصر الشابة المتميزة التي ينطبق عليها شروط القبول والتسجيل، الوارد ذكرها على بوابة التوظيف الإلكتروني لوزارة الداخلية، ضمن الإعلان الذي نشرته إدارة القبول المركزي، وقد تم تحديد المؤهل والشهادة والتخصص، مع توضيح حول عدد من الإجراءات خلال الفترة الزمنية المسموحة لتلقي الطلبات.

التقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 يبدأ من تاريخ يوم السبت المُقبل 20 من ربيع ثاني 1442، والذي يوافق الخامس من ديسمبر 2020، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 10 ديسمبر الجاري، وستخضع طريقة تقديم الطلبات للإجراءات المتبعة على بوابة التوظيف أبشر، وفق القواعد والإجراءات المتبعة والتي يمكن الإطلاع عليها وتسجيل حساب إلكتروني جديد لمن سيُسجل لأول مرة وتنطبق عليها شروط التقديم.

شروط التقديم على المركز الوطني للعمليات الأمنية 911

الرتب العسكرية التي تم الإعلان عن طلب شغل وظائفها العسكرية الشاغرة تشمل التقديم على رتبة جندي وجندي أول، ورتب عريف و وكيل رقيب، وقد تم وضع عدد من الضوابط التي يجب أن يضعها مقدمي الطلبات نصب أعينهم، قبل تسجيل طلب الالتحاق على منصة التوظيف، وهي على النحو المبين أدناة.

  1. أن يكون مقدم الطلب سعودي الجنسية والمنشأ.
  2. يراعى استثناء شرط المنشأ لمن نشأ مع والديه خلال خدمتهم الوطن خارج حدود الدولة.
  3. حسن السير والسمعة والسلوك.
  4. ألا يكون مدان أو محكوم عليه في جرائم الشرف والأمانة.
  5. ألا يكون متزوج من غير سعودية.
  6. تناسب الوزن مع الطول وفق اللائحة الطبية.
  7. ألا يكون قد سبق تعيينه أو أنهيت خدمته على أحد الوظائف العسكرية لدى الكليات والعاهد العسكرية أو يكون موظف بجهة حكومية.
  8. الاجتياز للاختبارات والفحوصات التي ستتم خلال إجراءات القبول .
  9. معادلة وزارة التعليم للشهادات التب صدرت من الخارج.
  10. الحصول على المؤهل والتخصص المطلوب للرتبة.
  فتح التقديم على وظائف مديرية مكافحة المخدرات للنساء 1442
جدول الرتب والتخصصات المؤهل المطلوب
جدول الرتب والتخصصات المؤهل المطلوب

بوابة أبشر توظيف

تتيح منصة أبشر توظيف رابط تسجيل الطلبات(https://jobs.sa) من يوم السبت المُقبل، وفقاً لما ورد بعالية خلال الفترة الزمنية الموضحة أهلاه، وقد تم التشديد على ضرورة مراعاة إدخال البيانات بكل دقة، والتأكد من صحتها قبل إرسال الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.