التخطي إلى المحتوى

تعتزم شركات الاتصالات الأردنية العاملة بالمملكة، تقديم حزم إنترنت مجانية لطلاب الجامعات للعام الدراسي الجديد، في إطار المبادرة التي عقدت بين وزرات التعليم العالي، والاقتصاد الرقمي، وهيئة تنظيم الاتصالات، وبموجبها ستوفر الشركات المعنية وهي أورانج، وزين  وأمنية، باقات لخدمات الإنترنت من أجل تسهيل تصفح المنصات التعليمية الإلكترونية، من أجل المزيد من الدعم لمنظومة التعليم الإلكتروني عن بُعد المعتمدة، يأتي هذا تنفيذاً للمطالب الحكومية الموجهة بخصوص هذا الشأن.

أوضحت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة أن شركات الاتصالات الخلوية الثلاثة المشار إليها بعالية، والتي تعمل في السوق الأردنية ستوفر حزم إنترنت مجانية، يستفيد منها الطلاب والطالبات بمنظومة التعليم الجامعي الحكومي، تشمل تقديم باقة بسعة 5 جيجا بايت لشهر كانون أول/ ديسمبر 2020، على أن يتم تقديم باقة أخرة بسعة 5 جيجا بايت لشهر يناير 2021/ كانون ثاني.

أكدت وزارة الاقتصاد أن تلك المبادرة تهدف لتمكين الطلاب من متابعة التعليم الجامعي من خلال منصاته الإلكترونية، وذلك لمراعاة الظروف الحالية جراء الجائحة، والتحول نحو التعليم الرقمي عن بُعد، بما يسهم في تخفيف الأعباء وبالأخص المالية عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.

من جانبها ثمن هيئة تنظيم الاتصالات المبادرة التي قدمتها الشركات، وهو ما يعد استكمالاً للدور الذي تبنوه نحو توفير الدعم للقطاعات التعليمية، منذ ظهور الجائحة، من أجل خدمة كافة الشرائح المجتمعية في المملكة، وتمكينهم .من التحصيل لدروسهم والتغلب على تحديات المرحلة.

  نتائج مسابقة شبه طبي 2021 والوظائف المقبولة وخطوات الاستعلام عن النتيجة

التعليقات

    1. البيان الرسمي مرفق على موقع وحسابات وزارة الاقتصاد الرسمي يمكنك التحقق منه، كذلك يمكنك زيارة موقع شركات الاتصالات الإطلاع على العروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.