التخطي إلى المحتوى

أعلنت شرطة دبي، من خلال بيان رسمي، عن تدشين خدمة جديدة عبر التطبيق الذكي التابع لها، وتتعلق تلك الخدمة بإمكانية تقديم طلب تعديل المخالفة المرورية من خلاله، وذلك للتسهيل على كافة المتعاملين معها سواء المواطنين أو المقيمين في آن واحد، في حال الحصول على مخالفات مرورية في أحد الأحياء، ومن خلال الحساب الرسمي لها على تويتر، وفرت الخطوات اللازمة من أجل الحصول على الخدمة الجديدة.

طريقة تقديم طلب تعديل مخالفة مرور

  • عند حصولك على التطبيق، ستقوم بتسجيل الدخول.
  • ثم بعد ذلك عليك زيارة تبويب الاستعلام وسداد المخالفات.
  • قم بإدخال البيانات المتعلقة بالسيارة.
  • ثم قم بالنقر على تبويب التالي.
  • الآن ستقوم بالنقر على تبويب تعديل.
  • قم بوضع علامة صح على جميع التعليمات المذكورة.
  • ثم الآن قم بكتابة كافة الأسباب التي دعتك إلى التعديل، وقم بالإرسال.

وأوضحت الشرطة، أنها تتولى مهام البت في الطلبات المرسلة إليها، ومن ثم تقوم بالرد على المتعاملين في خلال خمسة أيام عمل فقط، وذلك عقب مراجعة الطلب وفق أسعار المخالفات المرورية محل طلب التعديل.

وفي نفس السياق، أعلن مدير الإدارة العامة بالهيئة، العميد/ راشد الفلاسي، عن تأسيس الفريق النسائي الأولى، الذي ينسب له مهمة التفتيش الأمني، وذلك من مبدأ الاهتمام بالكوادر النسائية، الحريصة كل الحرص على الدخول في كافة المجالات الصعبة التي تتولى مهمتها المؤسسة، وعلى الرغم من أنها مهام كبيرة، إلا أن النساء أثبتن كفاءتهن، وقدرتهم على القيام بكافة الأعمال، بالشكل المطلوب، وهذا أضاف الكثير من الإنجازات للهيئة.

اعتراض على مخالفة مرور

تجدر الإشارة أن أطلقت شرطة دبي خدمة تقسيط مخالفات المرور بدون فوائد سالفاً، ومكنت مرتكبي المخالفات من التقسيط لفترة زمنية محددة، وأوضحت آلية دفع قيمة الأقساط والبنوك التي يُتاح خلالها السداد، بوسائل الدفع الإلكتروني المختلفة.

  قروض وتوزيع مساكن وأراضي بدبي بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله لدي مخالفة بالغيابي رقمها 11302049092155 المصدر بوظبي والقيمة 350 درهم السيارة كرولا للفءة 14 ولم يثلني اي رد على تظلمي مالحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.