طريقة صرف المعاشات من فوري وآلية فرض عمولة السحب

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، عن تدشين خدمة صرف المعاشات عبر منافذ فوري في جميع أنحاء الجمهورية، وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، أن الوزارة قامت بالتنسيق مع البنك، ومع الشركة، من أجل توفير 2000 منفذ بالمحافظات، فيما عرض البنك طريقة صرف المعاشات عبر تلك المنافذ.

طريقة صرف المعاشات من فوري

عليك أن تقوم بالتوجه إلى أحد المنافذ القريبة منك، حتى تقوم بسحب المعاش، مع ضرورة أن يكون لديك البطاقة الائتمانية، وما أن تقوم بتمريرها عبر الماكينات الآلية المتاحة في المنافذ أو لدى التجار، سيتم سحب المبلغ المطلوب، وعلى صاحب المتجر، أن يقوم بالتأكد من إتمام العملية، وتقديم المبلغ للعملاء، ومعه إيصال الاستلام.

وأوضحت الشركة، أن من يقوم بسحب معاش بقيمة تصل إلى 500 جنيه، فلن يتم فرض رسوم سحب عليه، بينما من بلغ معاشه 1000 جنيه، ولا يقل عن 500 جنيه، فإنه سيتم خصم جنيه واحد، وفي حالة زيادة المبلغ المسحوب، ألف جنيه، بينما لا يزيد عن 2000 جنيه، فهنا سيتم سحب 3 جنيهات.

والمعاشات التي تصل إلى 3000 جنيه، ولا تقل عن ألفي جنيه، سيتم فرض رسوم تصل إلى 6 جنيها فقط، والمعاشات التي تبلغ قيمتها 5000 جنيه، ولا تقل عن 3000 جنيه، سيفرض عليها رسوم بقيمة 8 جنيه.

ومن ناحيتها، أعربت، هبة العوضي، رئيس القطاع الحكومي بالشركة، عن بالغ سرورها بتقديم تسهيلات متنوعة إلى القطاع الحكومي بشكل عام، وإلى وزارة التضامن بشكل خاص، وذلك لخدمة المواطنين أصحاب المعاشات، وكبار السن، حتى لا يكونوا بحاجة إلى المكوث لفترة طويلة في البريد المصري، أو عبر ماكينات السحب الآلي التابعة لبنك ناصر.

والجدير بالذكر أن شبكة فوري، تعمل على خدمة ملايين من العملاء يوميًا، ويُجرى من خلالها مئات العمليات، ومن أهمها المدفوعات الحكومية الإلكترونية، التابعة لجميع المؤسسات، منها فواتير الكهرباء، والمياه، والغاز، وفواتير الاتصالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *