التخطي إلى المحتوى

استعراض تجربة المستخدم و طريقة التقديم في مهن إلكترونياً، للمشاركة في ملتقى التوظيف والإطلاع على فرص العمل المتاحة وإرسال طلبات شغلها، إذا ما توافقت المتطلبات مع ما يمتلكه الباحث عن عمل من مهارات وكفاءات وقدرات  وخبرات مهنية وعلمية وعملية، وقدم الملتقي عرض حول رحلة الزائر بداية من التسجيل في الملتقي التوظيفي، حتى إتمام عملية الدخول وكيفية الاستعلام عن الفرص المتاحة للتقديم عليها.

أتاح الملتقى حوالي 10 آلاف وظيفية في شتى مناطق المملكة، في شتى المجالات ويتاح التقديم لجميع الخريجين على الوظائف ، إذا توافقت الضوابط، أشارنا سابقاً إلى عملية كيفية تسجيل الدخول في ملتقى مهن التوظيفي، بعد الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، تظهر صفحة الاستقبال  وتحتوى على معلومات عن المعرض، والقاعة، كما يمكن تقديم الاستفسارات لخدمات الدعم، ويتم عرض الرعاة بشكل عام.

خطوات التقديم على مهن

استعرض المعارض المتاحة واختار أحدهم ، ثم اختار جناح من المتاح الدخول عليهم واستعرض المحتويات، وهما الخطوتان الرئيستان بعد التسجيل التي منهم يمكن التعرف على الفرص المتاحة.

  1. زيارة موقع ملتقى مهن (https://mihan-sa.com)
  2. أدخل بريدك وكلمة المرور وهما البيانات التي تم التسجيل بهم.
  3. استعرض المعارض.
  4. اختار أحد الأجنحة المتاحة بكل معرض، ثم اختار أحدهم لاستعرض فرصه الوظيفية.
  5. استعرض قائمة الوظائف الشاغرة.
  6. حدد اسم الوظيفة ثم اختر قدم.
  7. إذا تطلب الأمر يمكن بدء الدردشة والتحدث مع مقدم الفرصة الوظيفية، ويمكن التواصل عبر مكالمات الصوت أو الفيديو وتحديد موعد للمقابلة الشخصية.

حضور ورسة العمل هي من الأدوات التي يتيحها ملتقي مهن التوظيفي، وبمجرد الدخول عليها، يتم عرض المتاح ويتم اختيار “احضر” في حالة الرغبة للتحدث والدردشة وتقديم الاستفسارات، ويمكن متابعة عبر أيقونة حقيبتي ما قمت الاشتراك به وأضفته مثل الملفات أو الفيديوهات، كذلك يندرج تحت قائمة المحادثات، كافة الأشخاص الذي قام المستخدم بالتحدث معهم ومناقشاتهم، والقائمة الأخيرة تظهر الوظائف ويمكن عمل لهم فلترة ليتم عرض ما يتوفق مع متطلبات الباحث عن العمل، وعند اختيار إحداهم يتم  التقديم وفق الخطوات.

  ما هي حالات الوفاة التي يستحق فيها الموظف إجازة مدفوعة الأجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.