التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف رواتب الموظفين والعاملين بالدولة في شهر نوفمبر وكذلك شهر ديسمبر 2019، وأيضاً رواتب شهر يناير 2020، ومواعيد صرف متأخرات المستحقات للعاملين عن الشهور نفسها، حيث أكدت الوزارة على انتظام عمليات الصرف في المواعيد المعتادة، وحددت التواريخ الشهرية بما يراعي الإجازات أو العطلات الرسمية.

أشارت المالية لحصول الموظفين على رواتبه عن شهر نوفمبر 2019  في المواعيد المقررة خلال الفترة من 24 وحتى 28 نوفمبر، على أن يكون حصول الموظفين على المتأخرات من المستحقات المالية عن شهر أكتوبر الماضي، خلال أيام 7 أو 11 أو 12 نوفمبر الجاري، نظراً لتزامن مواقيت الصرف المعتادة لتلك المستحقات مع الإجازات الرسمية ومنها عطلة نهاية الأسبوع وإجازة المولد النبوي الشريف.

موعد صرف رواتب الموظفين
موعد صرف رواتب الموظفين في نوفمبر وديسمبر ويناير

ووفق بيان وزارة المالية سيكون موعد صرف رواتب شهر ديسمبر 2019 خلال الفترة من 24 وحتى 26 ديسمبر، ونظراً للعطلة الأسبوعية يتم إضافة يومي 29و 30 ديسمبر لتلك الفترة، على أن تصرف مستحقات الموظفين المتأخرة عن شهر نوفمبر في الفتة من 8 وحتى 10 ديسمبر 2019 المواعيد المعتادة شهرياً.

اختتم البيان بتحديد مواعيد صرف مرتبات الموظفين عن شهر يناير 2020، ليكون أحد أيام 23 يناير، أو خلال الفترة من 26 وحتى 30 يناير 2019، ومتأخرات الرواتب عن شه ديسمبر أحد أيام الثامن أو التاسع أو الثاني عشر من يناير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *