حرص البنك العربي على تقديم مجموعة من البرامج الترويجية التي تتوافق مع احتياجات العملاء، وتلبي رغباتهم، ولذلك دشن عرض لتمويل سيارة كيا نيرو موديل 2020، وسيارة كيا كيه 5 موديل 2021، واشترك في تقديم العرض الشرطة الوطنية العربية للسيارات، كيا الأردن، لافتًا، أن العرض ساري حتى يوم 28 من شهر فبراير 2021 المقبل.

مميزات العرض

وأشار البنك، إلى أن المستفيدين من العرض سيحصلون على الكثير من المميزات، من بينها التأمين الشامل المجاني، وعقود صيانة مجانية للسيارات، وخدمات الدعم على الطرقات، ويمكن امتلاك القروض بدون الحاجة إلى سداد دفعات أولى، ويُعفى أصحابها من سداد المصاريف الإدارية، وذلك للتيسير والتسهيل على المتعاملين.

وأكد يعقوب معتوق، مدير الخدمات المصرفية بالبنك، أن بنك حريص على تدشين حلول مصرفية متكاملة، وخصوصًا تلك التي تسهل على العملاء، موضحًا، أن العرض الجديد بالاشتراك مع كيا الأردن، سيكون له أثر إيجابي على العملاء، لكونهم سيحصلون على سيارة كيا، بمواصفات عالية، وبأسعار مميزة.

ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي للشركة، محمد عليان، أن الشركة تفتخر بالتعاون المشترك مع البنك، بالإضافة إلى تدشين مجموعة من السيارات ذات الجودة العالية، والمواصفات الفنية القياسية، ونظرًا لأن الشركة تضع في عين الاعتبار، ضرورة توافر حلول تمويلية جديدة، تتناسب مع تطلعات الجميع، فإننا تعاونا مع البنك العربي، من أجل هذا العرض الترويجي.

والجدير بالذكر، أن البنك يوفر مجموعة كبيرة من أنواع التمويل، وعلى رأسها تمويل السيارات الذي تصل قيمته إلى 100 ألف دينار أردني، ويقدم تسهيلات في السداد، قد تصل إلى ثماني سنوات، بالإضافة إلى توفير الدعم الفني، وخدمة العملاء على مدار اليوم، للرد على استفسارات العملاء، وإتاحة خدمات مصرفية إلكترونية، من خلال التطبيق للبنك، أو الموقع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.